ايدين هازارد يعترف بعشقه لريال مدريد الإسباني


الخميس 23 نوفمبر 2017 - 20:45

كشف اللاعب الدولي البلجيكي لنادي تشيلسي الإنجليزي ايدين هازارد اليوم الخميس 23 نوفمبر 2017 أنه رغم الحب الذي يحمله لنادي ريال مدريد الإسباني فإن هذا لا يعني أنه سيرحل عن النادي اللندني. 
 

و قال النجم البلجيكي في تصريحات عقب فوز فريقه أمس ضد كاراباخ الآذري بنتيجة 4-0 لحساب الجولة الخامسة من رابطة ابطال أوروبا : "أنا دائمًا سعيد هنا مع تشيلسي ولا يزال لدي موسمين في عقدي، عندما أشعر بعدم الراحة سأغادر ولكن الآن أنا مع البلوز".  
وأضاف هازارد : "الجميع يعلم الحب الذي أحمله لريال مدريد ولكن أنا مع تشيلسي الآن وهذا لا يعني أنني سأرحل، كل عام تنتشر تلك الشائعات وأنا أبقى مع الفريق".
و تابع : "عندما كنت مع ليل قالوا أنني سأذهب إلى باريس ولكن لم يحدث، ومع تشيلسي يُقال دائمًا أنني سأرحل وأنا لا أزال هنا".
يذكر أن النجم البلجيكي الشاب هو هدف كبير للمدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني الحالي للنادي الملكي وقد يتحرك من أجل ضمه الصيف المقبل في حال رحيل جاريث بيل المحتمل.
ويعد النجم البلجيكي إدين هازراد أحد أبرز النجوم في القارة العجوز بالوقت الحالي حيث أنه اللاعب الأهم في تشكيل نادي تشيلسي بالمواسم الأخيرة ولذلك هو أيضًا هدف للكثير من الأندية الكبرى في القارة العجوز.
شارك اللاعب في مباراة البلوز بالأمس بدوري أبطال أوروبا والتي فاز بها النادي اللندني وحسم التأهل إلى دور الـ16 من البطولة الأوروبية.