كرة القدم : روني سيرتدي شارة القيادة و رقم 10 في مباراته الأخيرة مع منتخب إنقلترا

روني سيرتدي شارة القيادة و رقم 10 في مباراته الأخيرة مع منتخب إنقلترا

روني سيرتدي شارة القيادة و رقم 10 في مباراته الأخيرة مع منتخب إنقلترا

قال غاريث ساوثغيت مدرب منتخب إنقلترا لكرة القدم "إن وين روني سيرتدي شارة القيادة والقميص رقم 10 عندما يشارك في آخر مباراة دولية له مع بلاده أمام الولايات المتحدة وديا على ملعب ويمبلي الخميس "

واوضح ساوثغيت في مؤتمر صحفي امس الأربعاء " اللاعبون يرغبون بشدة في أن يرتدي روني رقم 10 ونعتقد أن هذا سيكون تكريما لائقا له. جميع اللاعبين يكنون له احتراما كبيرا ويشعرون أنه من اللائق أن يرتدي القميص رقم 10 في آخر مباراة له مع المنتخب".
وسيبدأ روني، الذي يلعب حاليا في صفوف "دي.سي يونايتد" في الدوري الأمريكي للمحترفين، المواجهة بين البدلاء قبل أن يشارك في مباراته الدولية رقم 120 و الأخيرة.
ولا يرغب ساوثغيت في الكشف عن التوقيت الذي سيظهر فيه روني في أرض الملعب لكنه قال إنه ناقش هذه المسألة مع اللاعب الذي يبلغ من العمر 33 عاما.
وقال " سنمنحه وقتا كافيا لاننا نريد تكريمه بأفضل صورة ... لكننا نرغب أيضا في الاستفادة من اللاعبين الشبان ومنحهم وقتا مناسبا للعب. كما يلزمنا التأكد من ناحية أخرى من استعداداتنا لمواجهة الأحد المقبل".
وستواجه إنقلترا منتخب كرواتيا في دوري الأمم الأوروبية الأحد المقبل.
وأضاف ساوثغيت الذي قال إن روني بدا في حالة جيدة خلال التمارين " علي القول إنه من المهم بالنسبة لنا كمجموعة أن يحصل على وقت كاف. إنه في كامل لياقته. ونعرف أنه قدم اداء جيدا مع ناديه كما أنه ظهر في صورة ممتازة في التدريبات".