مدرب الوداد البيضاوي: ليس لنا من خيار سوى الانتصار


الأربعاء 7 نوفمبر 2018 - 20:47

اوضح روني جيرار مدرب الوداد البيضاوي ان لقاء الغد الخميس 8 نوفمبر 2018 امام النجم الساحلي في اطار اياب ثمن نهائي كاس زايد للاندية العربية البطلة لكرة القدم سيكون على درجة من الصعوبة والحساسية على كلا الفريقين وهو يتطلب الكثير من الجرأة وبرودة الاعصاب في ان واحد.

واشار جيرار في الندوة الصحفية التي انعقدت مساء اليوم الاربعاء 7 نوفمبر 2018 بقاعة المؤتمرات الصحفية بالملعب الاولمبي بسوسة ان النجم الساحلي يتمتع بامكانيات فنية عالية وهو من خيرة الاندية التونسية وقد اظهر خلال مباراة الذهاب صلابة كبيرة اهلته للعودة بنتيجة ايجابية وبالتالي فان مواجهة الغد ستكون حاسمة بالنسبة لنا لتحقيق الفوز في سوسة بالذات والتاهل الى ربع نهائي المسابقة.

وتابع الفني الفرنسي ان المقابلة ستكون من طينة حوارات الكاس الغامضة على جميع المستويات وقد يصل بنا الامر الى ركلات الترجيح لتحديد اسم الفريق المتاهل ولهذا فنحن مدعوون لقراءة الف حساب لكل الوضعيات وقد لمست في اللاعبين الكثير من العزيمة والارادة من اجل رفع التحدي ومحو الخيبات الماضية لا سيما الخروج من مسابقة كاس العرش.

وختم جيرار قائلا "إن حساسية اللقاء تملي علينا اللعب بعيدا عن الضغوطات التي ستكون ملقاة على عاتق لاعبي النجم الذين سيخوضون المباراة على ارضية ميدانهم وامام جماهيرهم. ولهذا علينا الانتظار والتحلي ببرودة الاعصاب ومباغتة المنافس في الوقت المناسب وحسم امر التاهل لصالحنا".

ومن جهته افاد لاعب الوداد البيضاوي ابراهيم النقاش ان اللاعبين يدركون حجم المسؤولية الملقاة على عاتقهم لا سيما وانهم يحملون قميص الوداد الذي يبقى من ابرز الاندية على الصعيدين القاري والاقليمي رغم الخيبات الاخيرة من ذلك الانسحاب من كاس رابطة ابطال افريقيا وكاس العرش.

واكد النقاش ان مباراة الغد ضد النجم ستكون مناسبة لرد الفعل حيث لا خيار لنا سوى الانتصار واقتطاع ورقة العبور الى ربع النهائي من اجل المراهنة الجدية على لقب كاس زايد للاندية الابطال.

وتقام مباراة النجم الساحلي والوداد البيضاوي غدا الخميس بالملعب الاولمبي بسوسة انطلاقا من الساعة الثامنة مساء بادارة الحكم العراقي مهند القاسم .