الرابطة 1: نتائج الدفعة الاولى لمباريات الجولة الحادية عشر


الثلاثاء 21 نوفمبر 2017 - 22:17

استعاد النجم الساحلي القليل من توازنه بفوز شاق على ضيفه الملعب التونسي بهدف نظيف مساء الثلاثاء بالملعب الاولمبي بسوسة في ختام الدفعة الاولى من مباريات الجولة الحادية عشرة لبطولة الرابطة المحترفة الاولى لكرة القدم.

وفرض النجم الساحلي هيمنته على اغلب مجريات المباراة لكن سيطرته بقيت عقيمة بسبب التسرع من جهة وتالق الحارس نديم بن ثابت من جهة اخرى الى غاية الدقيقة 80 عندما وضع البرازيلي ديوغو اكوستا حدا لمسلسل اضاعة الفرص بتسجيله هدف المباراة الوحيد بضربة راس مستغلا تمهيدا ممتازا من البديل المصري عمرو مرعي.
وبفضل هذا الفوز رفع النجم الساحلي الذي كان خسر في مباراته الماضية يوم الجمعة الماضي امام شبيبة القيروان (0-1) رصيده الى 15 نقطة من 6 مباريات في المركز الخامس في حين تجمد رصيد الملعب التونسي بعد هذه الخسارة الثالثة في البطولة عند 12 نقطة من 9 مباريات في وسط الترتيب.
وكان الترجي الرياضي واصل التغريد خارج السرب بانتصار سابع على التوالي دفع ضريبته هذه المرة الملعب القابسي بثلاثية نظيفة يوم الثلاثاء بالملعب الاولمبي بالمنزه.
ولم يمهل الترجي الرياضي منافسه اكثر من دقيقتين لهز شباكه بفضل هدافه طه ياسين الخنيسي الذي افتتح التسجيل اثر انفراد بالحارس وسيم نوارة معززا موقعه في صدارة هدافي البطولة ب6 اهداف قبل ان يتكرر السيناريو ذاته مع مطلع الشوط الثاني بهدف ثان حمل توقيع المدافع علي المشاني بضربة راسية من كرة ثابتة في الدقيقة 51 لياتي الدور بعدها على متوسط الميدان انيس البدري لاضافة الهدف الثالث في الدقيقة 87 بتسديدة ارضية مستغلا سوء تمركز في دفاع الملعب القابسي.
وعزز فريق باب سويقة موقعه في طليعة الترتيب بالعلامة الكاملة من 21 نقطة جمعها في 7 مقابلات بينما تجمد رصيد الملعب القابسي عند 12 نقطة من 9 مباريات في وسط الترتيب.
ومن جهته انتزع الاتحاد المنستيري فوزا ثمينا من مضيفه مستقبل قابس بهدفين دون رد بامضاء تيدجاني انان (66) ورفيق كابو (88). وصعد الاتحاد المنستيري بفضل هذا الانتصار الثالث خلال اللقاءات الاربعة الاخيرة الى المركز الثاني بمجموع 19 نقطة من 11 مباراة مؤكدا بدايته الواعدة في بطولة هذا الموسم تحت اشراف اسكندر القصري مدرب مستقبل قابس في العام الماضي في حين توقف رصيد "الجليزة" عند 12 نقطة من 10 مباريات.
وتنفس اولمبيك مدنين الصعداء في سعيه من اجل الخروج من عنق الزجاجة بعدما حقق فوزه الثالث هذا الموسم الذي جاء على حساب ضيفه نجم المتلوي بهدف بامضاء ايمن منافق في الدقيقة 48 من ركلة جزاء. وصعد اولمبيك مدنين الى المركز الحادي عشر ب9 نقاط من 10 مباريات في الوقت الذي يتابع فيه نجم المتلوي نزيف النقاط بخسارة ثانية على التوالي ليتوقف رصيده عند 13 نقطة في المركز الخامس مؤقتا.
وتدور الدفعة الثانية من لقاءات هذه الجولة يوم الاربعاء بمواجهات النادي البنزرتي والنادي الافريقي / والترجي الجرجيسي وشبيبة القيروان / واتحاد بنقردان والنادي الصفاقسي.

الثلاثاء 21 نوفمبر 2017 :
ملعب المنزه:
الترجي الرياضي - الملعب القابسي 3-0
في قابس:
مستقبل قابس - الاتحاد المنستيري 0-2
في مدنين:
نادي اولمبيك مدنين - نجم المتلوي 1-0
في سوسة:
النجم الساحلي - الملعب التونسي 1-0


الاربعاء 22 نوفمبر 2017 :
في منزل عبد الرحمان : س 14 :
النادي البنزرتي - النادي الافريقي (اسامة رزق الله)
في جرجيس: س 14 :
الترجي الجرجيسي - شبيبة القيروان (فارس بوقشة)
في بنقردان: س 14 :
اتحاد بنقردان - النادي الصفاقسي (هيثم قيراط)

الترتيب:
1-الترجي الرياضي التونسي 21
2-الاتحاد الرياضي المنستيري 19
3- النادي البنزرتي 16
4- النجم الرياضي الساحلي 15
5- النادي الصفاقسي 14 6
6- النجم الرياضي بالمتلوي 13
7- الملعب التونسي 12
-المستقبل الرياضي بقابس 12
--الملعب القابسي 12
- شبيبة القيروان 12
11- نادي أولمبيك مدنين 9
12- النادي الإفريقي 7
13- الترجي الجرجيسي 3
14- اتحاد بنقردان 1