الرابطة المحترفة الأولى: أولمبيك مدنين لتحقيق ثالث انتصار والمتلوي لمصالحة الأنصار


الثلاثاء 21 نوفمبر 2017 - 12:23

يواجه نادي أولمبيك مدنين اليوم الثلاثاء 21 نوفمبر 2017 ضيفه نجم المتلوي لحساب الجولة الحادية عشرة من مرحلة الذهاب للرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم بإدارة الحكم يوسف السرايري.

مباراة اليوم تكتسي أهمية كبيرة للفريقين في ظلّ النتائج السلبية في الجولة الأخيرة، حيث انقاد الأولمبيك للهزيمة أمام النادي الصفاقسي، بينما انهزم نجم المتلوي على ملعبه ضد الترجي الرياضي التونسي بثلاثية كاملة.

وسيحاول أولمبيك مدنين بقيادة مدربه عفوان الغربي استغلال عامل الميدان والجمهور لتحقيق ثلاث نقاط إضافية ومغادرة المركز الثاني عشر الذي يحتله برصيد 6 نقاط من 9 لقاءات، خاصة أن منافسه يعيش فترة شكّ بعد هزيمته الثقيلة ضد الترجي.

في الجهة المقابلة يسعى الفريق الضيف بقيادة غازي الغرايري إلى التدارك السريع للهزيمة الماضية وإعادة اعتبار النادي بتحقيق الفوز في مباراة اليوم والقفز إلى المركز الثالث مؤقتا واستغلال تنقل المنستير الصعب لقابس إضافة إلى مواجهة النادي البنزرتي للنادي الإفريقي.

ويحتل نجم المتلوي المركز الخامس برصيد 13 نقطة بعد سبع مباريات حقق خلالها الانتصار في أربع مناسبات مقابل تعادل وحيد وهزيمتين، وسجل خط هجومه 10 أهداف وقبل مثلها.

ويقبع نادي أولمبيك مدنين في المركز الثاني عشر برصيد 6 نقاط من انتصارين مقابل خمس هزائم وجل خط هجومه خمسة أهداف مقابل 13 هدفا في شباكه.