الرابطة الأولى: الترجي لمواصلة النتائج الإيجابية و"الستيدة" لتجاوز المرحلة السلبية


الثلاثاء 21 نوفمبر 2017 - 09:39

يستقبل الترجي الرياضي التونسي اليوم الثلاثاء 21 نوفمبر 2017 ضيفه الملعب القابسي في إطار الجولة الحادية عشرة من مرحلة الذهاب للرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم في غياب جماهيره بعد قرار الهيئة المديرة لعب المباراة "ويكلو".

وستكون المباراة فرصة هامة لأبناء المدرب فوزي البنزرتي من أجل تأكيد زعامتهم للبطولة وتحقيق الانتصار السابع على التوالي من جهة ومصالحة الجماهير بعد الخيبة الإفريقية التي مازالت تُلقي بظلالها على أجواء النادي.

وتعرف تشكيلة اليوم حضور ركائز الفريق مما يعزز من حظوظ الفريق في الإطاحة بضيفه رغم غياب جماهيره التي تمثل نقطة قوته الأولى في أغلب اللقاءات التي خاضها بتونس.

من جهته سيعمل المدرب ماهر الكنزاري على استغلال عامل غياب جماهير الترجي لتحقيق نتيجة إيجابية تخفف من وقع الانتقادات التي طالته في الفترة الأخيرة، خاصة أنه سيخوض لقاءا لا يقل أهمية عن مباراة اليوم ضد الإفريقي نهاية الأسبوع.

وتعرف تشكيلة "الستيدة" عودة موزيس أروكوما ومالك كردة بعد تعافيهما من الإصابة مما يمنح المدرب ماهر الكنزاري هامشا واسعا لاختيار التشكيلة المثالية التي ستواجه الترجي بهدف العودة بنتيجة إيجابية بعد التعادل المُخيب الجولة الماضية أمام الترجي الرياضي الجرجيسي.

ويحتل الترجي الرياضي المركز الأول برصيد 18 نقطة من 6 انتصارات بينما يحتل الملعب القابسي المركز السابع برصيد 12 نقطة من 8 لقاءات.