شروط راني خضيرة لقبول دعوة المنتخب الوطني


الثلاثاء 21 نوفمبر 2017 - 09:12

كشف اللاعب ذو الأصول التونسية لفريق اوغسبورغ الألماني  راني خضيرة في تصريح لصحيفة كيكر الألمانية أنه تلقى دعوة رسمية من الجامعة التونسية لكرة القدم من أجل تمثيل المنتخب الوطني إستعدادا للمشاركة في منافسات كأس العالم. 
 

وأكد راني البالغ من العمر 23 سنة وشقيق اللاعب الدولي الألماني لنادي جوفنتس الإيطالي سامي خضيرة أنه لا يمانع في تمثيل المنتخب التونسي رغم أنه يتمتع بالجنسيتين الألمانية والتونسية ورغم أنه لعب لكل الأصناف الشابة للمنتخب الألماني وآخرها منتخب أقل من 19 سنة في 2013. 
و أعلن خضيرة أن المشاركة في كأس العالم مهم بالنسبة له إلا أنه لم يحدد قراره النهائي إلى حد الآن لأنه يرغب في ضمان مكان أساسي له في فريقه في البوندسليغا مؤكدا أنه يرغب في خوض العشر مباريات القادمة لفريقه أساسيا قبل الجلوس مع الجامعة التونسية لكرة القدم خلال شهر مارس القادم وإتخاذ القرار النهائي المناسب للطرفين. 
و أكد خضيرة أن إتخاذ القرار ليس سهلا مشيرا إلى أنه لا يتكلم اللغتين العربية والفرنسية وأنه لا يعرف لاعبي المنتخب الوطني وأنه يجب على الطرفين أن يساعد بعضهما حيث يجب على الجامعة مساعدته في إتخاه القرار لكي ينجح في مساعدة المنتخب الوطني.