المنتخب التونسي ينهي تحضيراته للقاء النيجر في ظل معنويات مرتفعة


الجمعة 12 أكتوبر 2018 - 22:01

انهى المنتخب الوطني التونسي لكرة القدم مساء اليوم الجمعة 12 سبتمبر 2018 تحضيراته للقاء الجولة الثالثة من منافسات المجموعة العاشرة لتصفيات كاس امم افريقيا 2019 والتي ستجمعه بمنتخب النيجر المقررة غد السبت انطلاقا من الساعة 19 و 15 دق بالملعب الاولمبي براس.

وعرفت الحصة التدريبية الاخيرة التي اجراها ابناء المدرب فوزي البنزرتي بملعب الشاذلي زويتن تواصل غياب المدافع صيام بن يوسف الذي سيخضع إلى راحة بخمسة ايام طبقا لما أسفرت عنه الكشوفات التي أجراها .

وخصص الاطار الفني للمنتخب التونسي الحصة التدريبية الاخيرة للخطة التي سيخوض بها المنتخب اللقاء و كانت فرصة لتحديد الملامح الكبرى للتشكيلة الاساسية .

ومن جهة اخرى انعقد عشية اليوم بمقر الجامعة الاجتماع الفني للمباراة بحضور كل الأطراف التنظيمية المتداخلة ، ؤ تقرر أن يخوض منتخبنا اللقاء بالازياء البيضاء في حين سيرتدي منتخب النيجر ازياء برتقالية .

وافادت الجامعة التونسية لكرة القدم على موقعها الرسمي على شبكة الانترنات انه بخصوص قرارها بمنح مجانية دخول الاطفال و الاناث إلى الملعب غدا لحضور المباراة ، و بالتنسيق مع السلط الأمنية و تفاديا للكتضاض بالمدارح الرئيسية و المنصة سيكون الدخول مقتصرا على مدارج المنعرج و المدارج "المكشوفة".