فوزي البنزرتي: يجب منع المنافس من اخذ الثقة في امكانياته


الجمعة 12 أكتوبر 2018 - 15:11

شدد مدرب المنتخب الوطني التونسي لكرة القدم فوزي البنزرتي على اهمية فرض طريقة اللعب على المنافس ومنعه من اخذ الثقة في امكانياته والتحلي بالسرعة في اللعب من اجل الخروج بنقاط الفوز في مباراة الغد ضد النيجر بملعب رادس في اطار الجولة الثالثة من منافسات المجموعة العاشرة ضمن تصفيات امم افريقيا (2019).

وتابع في لقاء صحفي عقده اليوم الجمعة بمقر الجامعة التونسية لكرة القدم رفقة المدرب مراد العقبي "نحن على اتم الاستعداد وجاهزون كما ينبغي لهذه المباراة وكانت لنا اجتماعات يومية فردية وجماعية مع اللاعبين تمحورت حول الخطط التكتيكية وكيفية التعامل مع المنافس" مبينا ان " كل لاعب ملم بدوره كافضل ما يكون".
واكد البنزرتي على ضرورة عدم استسهال المنافس الذي كان مني بهزيمة ثقيلة في الجولة الماضية امام نظيره المصري (6-0) مشيرا الى ان تلك المباراة لا يمكن ان تكون مقياسا للقيمة الحقيقية للمنافس الذي يشكو من نقاط ضعف عديدة لكنه يضم في صفوفه بعض الفرديات المحترمة.
واعرب البنزرتي عن ارتياحه للعمل المنجز طيلة هذا الاسبوع وللاجواء السائدة بين كافة المجموعة مؤكدا ان الاطار الفني لم يترك اي شيء للصدفة وقرأ حسابا لكل كبيرة وصغيرة من اجل تقديم اداء جيد والخروج بنقاط الفوز.