علي معلول يغيب عن الملاعب لفترة طويلة


الجمعة 12 أكتوبر 2018 - 12:21

كشف الجهاز الطبي للأهلي المصري اليوم الجمهة 12 أكتوبر 2018 عن طبيعة إصابة لاعب المنتخب الوطني علي معلول، وفترة غيابه عن الملاعب بعد أن تعرض إلى تمزق في العضلة الضامة في لقاء نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام وفاق سطيف الجزائري.

وقال طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خالد محمود في تصريح لموقع النادي، أن معلول يحتاج إلى فترة راحة لا تقل عن ثلاثة أشهر، مضيفا أن كافة الأمور الخاصة بعلاج و تأهيل اللاعب تسير بشكل طيب بعد الوقوف على الطريقة النهائية لعلاج اللاعب، واستبعاد فكرة التدخل الجراحي لعلاجه من الإصابة بالتمزق في العضلة الضامة.
وأكد أن معلول يبدأ غدا برنامجه التأهيلي مع الأهلي بعد خضوعه للفحص الطبي تحت إشراف الجهاز الطبي للمنتخب التونسي، والذي اتفق مع نظيره في الأهلي، وأيضا مع الرأي الطبي الذي تم الحصول عليه من الأطباء الألمان الذين اطلعوا على الفحوصات الطبية ونتائج الأشعة التي خضع لها اللاعب في القاهرة قبل سفره إلى تونس، والتي استبعدت فكرة التدخل الجراحي والاعتماد على التدريبات التأهيلية والعلاجية.
وأوضح  طبيب الأهلي أن طريقة علاج اللاعب ستعتمد على حقنه بمجموعة مختلفة ومتنوعة من الحقن التي تساعد على تجديد نشاط العضلة الضامة، مع إخضاعه لبرنامج تأهيلي محدد لتجهيزه للعودة للتدريبات.