على هامش الود أمام المرسى: بن حتيرة والمسكيني واعدان.. واينرامو بعيد عن مايكل 'أيام زمان'


الاثنين 9 أكتوبر 2017 - 19:16

انتصر الترجي الرياضي مساء أمس الأحد 8 أكتوبر على المستقبل الرياضي بالمرسى بنتيجة هدف مقابل صفر في اللقاء الودي الذي جمعهما بملعب عبد العزيز الشتيوي.

وسجل آدم الرجايبي الهدف الوحيد في المقابلة مستفيدا من غياب بعض العناصر الدولية ومنحه الفرصة ليبدأ المقابلة بعد غياب طال عن أجواء المباريات.

ولئن سجل الرجايبي بعض النقاط قبل الغربلة الشتوية فإن ما قدمه الثنائي أنيس بن حتيرة ومحمد أمين المسكيني ترك اثرا طيبا لدى كل من تابع اللقاء الودي.

بالنسبة للمسكيني فقد أثبت أنه قادر على تعويض إيهاب المباركي متى احتاج الفريق لخدماته في حين بدا أن أنيس بن حتيرة قد تعوّد بالأجواء ودخل صلب الموضوع بما أن ما قدمه كان واعدا رغم سوء الأرضية.

من الاستنتاجات أيضا التي خرج بها كل من تابع اللقاء الودي هو أن مايكل اينرامو الذي خاض كامل الشوط الثاني أمام مستقبل المرسى عندما عوض القائد الجديد هيثم الجويني لم يكن ذلك المهاجم الذي عرفه الترجيون قبل سنوات.

قد يكون من المبكر الحكم على مايكل اينرامو خصوصا أنها أول مقابلة ودية يخوضها مع الأحمر والأصفر بعد فترة من الانقطاع لكن المؤشرات الأولية توحي بأنه لم يعد "مايكل أيام زمان" فقد فقد الكثير من إمكانياته خاصة بدنيا وهو الذي يعاني من بعض الوزن الزائد.