النادي الصفاقسي: مرياح "فرنسي" الشهر المقبل ومحاولة تشويش على حسام بن علي


الاثنين 20 نوفمبر 2017 - 11:23

بات انتقال المدافع ياسين مرياح إلى البطولة الفرنسية في فترة الانتقالات الشتوية من شبه تحصيل الحاصل، خاصة وأنه محل متابعة أحد الفرق المنتمية إلى "الليغ 1" منذ فترة ليست بالقصيرة،

في انتظار أن يتقدم مسؤولو هذا الفريق الفرنسي بعرضهم الرسمي لهيئة المنصف خماخم التي لا تبدو في عجلة من أمرها للتفريط في أحسن مدافع في البطولة التونسية، وتعرف جيدا أن إمكانية تسويقه ترتفع اثر المونديال متى تزيد أسهم مرياح في الارتفاع. 
خصوصا وأن الفريق أعدّ العدة لما بعد مرياح بالتعاقد مع ربيع الزمان الزموري الوافد من جربة بالاضافة إلى هاني عمامو الذي أمضى منذ فترة على عقد به بند تسريحي قيمته 1.5 مليون أورو. 
تشويش على حسام بن علي 
راج في اليومين الماضيين حلول مبعوثين عن شركة تركية مختصة في تسويق اللاعبين، وقد حاول موفدو هذه الشركة إغراء اللاعب حسام بن علي بإمضاء عقد أولي معها، لاسيما أن بن علي الذي انتدبه الفريق قبل موسمين من النادي القربي لازال يتحسس أولى خطواته في التشكيلة الأساسية للفريق ولم تكن مشاركته منتظمة. 
هذه المحاولة أثارت استياء هيئة النادي الصفاقسي التي اعتبرت الخطوة من باب التشويش لا غير، خصوصا وأن أصحابها لا معاملات تذكر لهم في مجال تسويق اللاعبين واللاعب سيف الدين الجزيري أبرز مثال على ذلك. 
يذكر أن اللاعب حسام بن علي متعاقد مع وكيل أعمال آخر وهو من أشرف على عملية انتقاله من قربة إلى صفاقس.