استعدادا لمواجهة ايطاليا: المنتخب الاولمبي يواجه النادي الافريقي


الثلاثاء 9 أكتوبر 2018 - 17:11

دارت بعد ظهر يوم الثلاثاء 9 اكتوبر 2018 بالملعب الفرعي بالمنزه الحصة التدريبية الثانية للمنتخب الاولمبي التونسي استعدادا للمباراة الودية امام نظيره الايطالي المقررة يوم الاثنين 15 اكتوبر الجاري على الساعة السادسة مساء بملعب بنكا بوبلار بفيتشنزا.

وشهدت الحصة التدريبية التي دامت حوالي 60 دقيقة مشاركة جميع اللاعبين المدعوين وقد استغلها الإطار الفني لتجربة بعض التصورات التكتيكية لتحسين التمركز الدفاعي والهجومي والعمل على سرعة افتكاك الكرة.

ويجري المنتخب الاولمبي التونسي يوم الاربعاء مباراة ودية امام النادي الافريقي على الساعة الثالثة بعد الظهر بملعب الشاذلي زويتن دون حضور الجمهور.

وتدخل هذه التحضيرات في اطار استعدادات ابناء المدرب شكري الخطوي للاستحقاقات الدولية القادمة وفي مقدمتها تصفيات كاس افريقيا للامم لاقل من 23 عاما المقررة مرحلتها النهائية بمصر عام 2019 والمؤهلة الى دورة الالعاب الاولمبية المقبلة التي ستقام عام 2020 بالعاصمة اليابانية طوكيو.

وتجدر الاشارة الى ان المنتخب التونسي معفى من خوض الدور الاول من هذه التصفيات الافريقية على ان يواجه في الدور الثاني المتاهل من المواجهة المزدوجة التي ستجمع بين اوغندا وجنوب السودان خلال شهر مارس المقبل. وفي صورة الترشح تلاقي العناصر الوطنية في الدور الاخير من التصفيات خلال شهر جوان القادم المتاهل من المواجهة بين سيراليوني والفائز بين الكاميرون والتشاد.