النادي الإفريقي: الكوادر يثورون على ريغا.. الهيئة تستنجد بالأمن.. وتهريب اللاعبين من رادس


السبت 6 أكتوبر 2018 - 21:13

لم تتقبل جماهير النادي الإفريقي هزيمة اليوم أمام الملعب التونسي في دربي العاصمة الصغير

خصوصا أن الخسارة كانت ثقيلة وبرباعية كاملة.
مجموعة من أنصار الأحمر والأبيض تحولت مباشرة إلى مركب المرحوم منير القبايلي لاستباق حافلة اللاعبين غير أنهم لم يجدوا أيّا منهم بما أن زملاء فخر الدين الجزيري تمت دعوتهم لعدم الصعود في الحافلة مقابل توفير وسائل لنقلهم من الملعب إلى وجهاتهم.
واتصلت هيئة عبد السلام اليونسي بأعوان الأمن الذي أحاطوا بمركب المرحوم منير القبايلي في مسعى لمنع الأحباء الغاضبين من الاقتراب منه.
من جهة أخرى علم موقع نسمة سبور أن الإطار الفني للنادي الإفريقي لم يلتحق بحجرات ملابس اللاعبين مباشرة بعد نهاية اللقاء حيث اختار جوزي ريغا الانفراد بمساعديه في واحدة من حجرات ملابس ملعب رادس تفاديا للاحتكاك باللاعبين الغاضبين.
وتعالت أصوات مجموعة من لاعبي الأحمر والأبيض في حجرات الملابس على غرار بلال العيفة ووسام يحيى وعلي العابدي وزهير الذوادي سخطا على اختيارات المدرب جوزي ريغا وعلى بعض الأخطاء الفردية التي حدثت في اللقاء.
الأجواء كانت خانقة للغاية في حجرات ملابس النادي الإفريقي عقب الصافرة النهائية للحكم محرز المالكي فيما تجدر الإشارة إلى أن المساعد عمر حمودة وجه نقدا لاذعا للبلجيكي ريغا واعتبر أنه المسؤول الأول عن الهزيمة وهو اعتراف منه أن وجوده كان صوريا لا غير.