كريستيانو رونالدو يتهم إدارة ريال مدريد بتدبير إشاعة الإغتصاب ضده


السبت 6 أكتوبر 2018 - 16:48

كشفت مصادر صحفية سبانيا اليوم السبت 6 أكتوبر 2018 أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إثم نادي ريال مدريد بالوقوف وراء مؤامرة اتهامه بالاغتصاب بعد قراره بالرحيل عن بطل دوري أبطال أوروبا في سوق الانتقالات الصيفية الأخيرة.

واكد موقع فوتبول إيطاليا نقلاً عن صحيفة “لا ريبوبليكا” الإيطالية أن كريستيانو رونالدو يتهم ريال مدريد بالوقوف وراء المشاكل التي يعيشها حالياً ، حيث إنه متهم باغتصاب فتاة أمريكية في عام 2009.

واشارت هذه التقارير أن رونالدو مقتنع بأن كل شيء يحدث معه ، مثل عدم فوزه بالجوائز الفردية هذا العام ومزاعم الاغتصاب ، وبطاقته الحمراء ضد فالنسيا والرعاة الذين يهربون ، إنما هي مؤامرة يقوم بها فلورنتينو بيريز.

وقرر لاعب يوفنتوس الإيطالي الرحيل عن صفوف ريال مدريد بسبب مشاكله مع مصلحة الضرائب الإسبانية ، إلى جانب عدم حصوله على الدعم الكافي أو الحماية من الرئيس فلورنتينو بيريز خلال تلك الفترة.

من جهتها قررت شركة “EA Sports” العالمية المختصة في ألعاب الفيديو وتحليل البيانات المتعلقة بكرة القدم إزالة صورة اللاعب كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس من موقعها على شبكة الإنترنت ، بعد دعاوى الاغتصاب المزعومة بحقه.

وكشفت مجلة “دير شبيجل” الألمانية في تقرير لها قبل بضعة أيام يؤكد أن كريستيانو رونالدو اغتصب فتاة أمريكية في عام 2009 عندما جرى انتقاله إلى ريال مدريد من مانشستر يونايتد ، حيث كان يقيم في لاس فيغاس عند وقوع الحادثة.

وقامت شركة “EA Sports” العالمية أمس بإزالة صورة اللاعب البرتغالي من موقعها على الإنترنت ، وذلك بعد أن استخدمت حقوق الصورة الخاصة به بشكل دائم على مدار السنوات الثلاث الماضية في سلسلة من منتجات ألعاب الفيفا.

وأصدر نادي يوفنتوس بياناً يدافع فيه عن نجمه كريستيانو رونالدو وينفي هذه الواقعة تماماً ، قبل أن يؤكد البيان الرسمي بأن حادثة اغتصاب الفتاة التي تدعى كاثرين في عام 2009 هي عارية تماماً وليس لها أي أساس من الصحة.