الرابطة الأولى: الإفريقي لاستعادة التوازن..والملعب التونسي لمواصلة الريادة


السبت 6 أكتوبر 2018 - 12:30

يستضيف النادي الإفريقي اليوم السبت 6 أكتوبر 2018 الملعب التونسي انطلاقا من الساعة الثالثة ظهرا على أرضية الملعب الأولمبي برادس بقيادة الحكم محرز المالكي في إطار الجولة الرابعة من مرحلة الذهاب للرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم.

ويسعى النادي الإفريقي إلى تجاوز هزيمة الجولة الماضية أمام الملعب القابسي والعودة إلى سكة الانتصارات لإطفاء غضب الجماهير التي وجهت نقدها للبلجيكي جوزي ريغا بعد أن فرّط في 5 نقاط ثمينة في سباق البطولة.
ومن المنتظر أن تعرف تشكيلة الإفريقي عديد التغييرات بمختلف الخطوط بعد تعافي بلال الخفيفي من الإصابة وجاهزية البوركيني باسيرو كومباوري، وهو ما يجعل المدرب أمام حتمية تعديل رسمه الفني واعتماد خطة هجومية في ظلّ حاجة الفريق للنقاط الثلاث لمواصلة المسيرة في حديقة منير القبايلي.
من جهته سيكون الملعب التونسي أمام رهان جديد بعد أن ترك أفضل الانطباعات في لقاء الجولة الماضية أمام الترجي مما أهله غلى تصدر البطولة بعد انتصارين وتعادل.
ويدرك مدرب البقلاوة محمد المكشر أن مواجهة اليوم أمام الإفريقي ستكون أفضل اختبار لمواصلة المشوار الإيجابي إلى حدّ الآن، وهو ما يحتم عليه الاعتماد على جميع أوراقه لاقتناص النقاط الثلاثة.