مهدي العجيمي: أجل عارضت عودة البلبولي.. لن نقيل الليلي.. والنجم 'ما لقاش الخير' في أبنائه


الجمعة 5 أكتوبر 2018 - 20:41

أكد رئيس فرع كرة القدم بالنجم الرياضي الساحلي مهدي العجيمي أن إقالة المدرب شهاب

الليلي غير مطروحة بالمرة مشيرا إلى أن الهيئة ستكون لها جلسة مع الإطار الفني مباشرة مع توقف نشاط البطولة والانتهاء من خوض مباراتي النجم الرياضي الساحلي والنادي الرياضي لحمام الأنف من أجل تقييم المرحلة الماضية.
وأضاف العجيمي في حوار أدلى به لصحيفة الأخبار الأسبوعية أن فريق جوهرة الساحل لم يتعاقد مع شهاب الليلي لبضعة مباريات بل أن الاتفاق معه كان إلى غاية نهاية الموسم.
وعن السؤال الذي تردد بإلحاح في محيط ليتوال وأثار سخط وانتقادات الكثيرين من الأحباء واللاعبين السابقين والخاص برفض استعادة الحارس الدولي أيمن البلبولي قال مهدي العجيمي إنه عارض فعلا عودة حارس الإفريقي الحالي مشددا بالقول "نعم لم أكن أرغب في عودة البلبولي لأسباب موضوعية ذلك أن النجم يملك حاليا 4 حراس بالإضافة إلى زياد الجبالي المعار إلى مستقبل قابس" نافيا في السياق ذاته أن يكون قد ربط عودة الحارس باستقالته أو أن يكون له خلاف شخصي معه.
وتابع العجيمي حديثه معتبرا أن عودة البلبولي كانت صعبة لاعتبارات تتعلق بالقائمة الإفريقية ذلك أن طرح الملف جاء بعد انتهاء الآجال بالإضافة إلى أن النجم الساحلي قد أبرم 7 تعاقدات وبالتالي فإن استعادة حارسه السابق فإنه ستحرم ليتوال من انتداب مهاجم في الميركاتو الشتوي.
وفي سياق متصل وجه العجيمي رسائل خاصة إلى اللاعبين القدامى الذين انتقدوه حيث اتهمهم بتسميم الأجواء في الفريق بافتعال معطيات لا أساس لها من الصحة كالحديث عن ربط استقالته بعودة البلبولي.
العجيمي ختم الحوار بالقول إن النجم الساحلي "لم يجد الخير في لاعبيه السابقين وأبنائه الذين برعوا في الانتقادات المجانية والاتهامات الواهية" قبل أن يوجه دعوة إلى زبير بية مفادها إن "كنت تنقد بحثا عن منصب فتقدم واحصل عليه" أما تهديدات الجزيري بفضح المسؤولين وكشف الحقائق فوصفها رئيس الفرع بـ"الأمر المعيب".