بعد تكرر سرقة أمتعة الشبان: قوافل قفصة يدعو السلطات إلى العناية بملعب ''محمد القمودي''


الجمعة 5 أكتوبر 2018 - 18:50

اعربت هيئة قوافل قفصة عن انشغالها للظروف التي تتدرب فيها اصناف الشبان بملعب محمد القمودي الذي تمت تهيئته مؤخرا وتركيز ملعب فرعي بالعشب الاصطناعي لكنه بقي يشكو نقائص مطالبة بلدية قفصة التدخل في اسرع وقت لادخال الاصلاحات والتحسينات المطلوبة .

وجاء في بلاغ للهية المديرة للنادي على صفحة الفريق على "الفايس بوك " ان بعض اولياء اللاعبين الشبان يشتكون من سرقة أمتعة اطفالهم من بعض المتطفلين في الملعب احيانا وان السرقة شملت كذلك بعض المعدات الرياضية للفريق حيث تمت سرقة اكثر من 12 كرة منذ الموسم الفارط وخاصة في الملعب الفرعي مبينة "ان ذلك يتم بسبب قصر جدار الملعب الذي سهل للبعض سرقة الكرات".

كما افادت ان الملعب الفرعي بقي بدون انارة مع العلم ان الملعب مجهز بالاضواء الكاشفة حسب ما جاء في بلاغ الهيئة على موقع النادي على "الفايس بوك".

وتمت الاشارة الى وجود أكثر من 5 جمعيات تتمرن بالملعب( الملعب القفصي، الجمعية النسائية بقفصة، سهم قصر قفصة، المركز الجهوي و القوافل الرياضية بقفصة) مع الرياضات الجامعية و رياضة الشغل حيث ان تمارين الشبان في نصف النهار لأكثر من 150 شاب يتمرنون في نصف ملعب في بعض الأحيان ( 4 اصناف في نصف ملعب).

ويذكر ان قوافل قفصة تستضيف يوم غد السبت نادي اولمبيك سيدي بوزيد في اطار بطولة الرابطة المحترفة الثانية.