المنتخب الأولمبي يروّض 4 نجوم شابة تنشط في أوروبا (فيديو)


الجمعة 5 أكتوبر 2018 - 18:47

وجه مدرب المنتخب الأولمبي شكري الخطوي اليوم الجمعة 5 أكتوبر 2018 الدعوة إلى 4 لاعبين تونسيين شبان ينشطون في أوروبا لتعزيز المنتخب الأولمبي لأول مرة في مواجهة المنتخب الإيطالي وديا يوم 15 أكتوبر القادم في إيطاليا. 

وقام الخطوي بتوجيه الدعوة للاعب الشاب للفريق الثاني لنيس الفرنسي  أصيل الجزيري والذي يبلغ من العمر 19 سنة وهو من مواليد مدينة مساكن من ولاية سوسة ويشغل خطة مهاجم حيث سجل هدف وحيد في ستة مباريات لعبها مع نيس في الدرجة الرابعة الفرنسية هذا الموسم. 

و شملت الدعوة أيضا اللاعب التونسي الهولندي عمر الرقيق وهو شقيق الهولندي كريم الرقيق ويبلغ من العمر 17 سنة ويشغل خطة مدافع محوري في الفريق الثاني لهيرتا برلين الألماني حيث لعب معه 4 مباريات هذا الموسم سجل فيها هدفين وقدم تمريرة حاسمة و عبر سابقا عن رغبته في اللاعب للمنتخب التونسي. 

 

ومن الأسماء الأخرى التي من المنتظر أن تكون متواجدة في مباراة إيطاليا نجد المدافع التونسي السويدي رامي كعيب الذي يلعب في الفريق الأول لنادي الفسبورغ السويدي والذي ضمن مكانه أساسيا هذا الموسم في محور دفاع فريقه في الدرجة الأولى رغم عدم تخطيه سن الحادية والعشرين فقد لعب 19 مباراة هذا الموسم وقدم تمريرتين حاسمتين و يعتبر أحد النجوم الشباب في البطولة السويدية. 

و وجه الخطوي الدعوة أيضا للشاب إدريس الميزوني البالغ من العمر 18 سنة والذي يلعب في الفريق الثاني لنادي ابسويتش تاون الأنجليزي  ويشغل خطة مدافع ولعب 3 مباريات مع فريقه هذا الموسم وسجل فيها هدفا وحيدا.