كأس العرب للأندية: الاتحاد العربي لكرة اليد يمنح موافقته الرسمية للترجي لتنظيم نسخة 2019


الخميس 4 أكتوبر 2018 - 17:37

تلقت إدارة ترجي أرزيو (وهران) لكرة اليد الموافقة الرسمية من الاتحاد العربي لكرة اليد لتنظيم النسخة المقبلة لكأس العرب للأندية الفائزة بالكؤوس (رجال) في مارس 2019, حسب ما افاده اليوم الخميس 4 أكتوبر 2018 النادي الناشط في البطولة الممتازة الجزائرية.

وأضاف نفس المصدر أن لجنة مختصة من الاتحاد العربي للعبة ستزور قريبا مدينتي أرزيو ووهران لمعاينة المرافق الرياضية والفندقية المسخرة لهذا الغرض, موضحا أن هذا القرار تم اتخاذه في أعقاب الاجتماع الذي عقد أمس الأربعاء بأرزيو بحضور الجهات المحلية المعنية من سلطات محلية ومندوبية الشباب والرياضة بوهران ورئيس الاتحاد الجزائري لكرة اليد وممثل عن الاتحاد العربي.

وعقب هذا الاجتماع، تنقل ضيوف أرزيو لمعاينة أولية لمختلف المرافق المبرمجة لاحتضان التظاهرة, وهي الزيارة التي سيتبعها تقديم تقرير منفصل من رئيس الاتحاد الجزائري حبيب لعبان إلى وزير الشباب والرياضة محمد حطاب لمنح موافقته النهائية لاستضافة البطولة, كما أشير إليه.

وكانت إدارة ترجي أرزيو, قد أبلغت الاتحاد العربي لكرة اليد رغبتها في تنظيم دورة 2019 من الكأس العربية للأندية الفائزة بالكؤوس خلال النسخة الماضية التي اقيمت بمدينة صفاقس.

وفضلا عن مدينة أرزيو, فقد أبدت مدينة طنجة المغربية رغبتها هي الأخرى في استضافة البطولة ولكنها تراجعت مؤخرا, حسب ما أكدته مؤخرا الصحافة المحلية.

وكان ترجي أرزيو, الفريق الوحيد الذي يمثل ولاية وهران في البطولة الممتازة الجزائرية بعد سقوط المولودية المحلية إلى القسم الأول في نهاية الموسم الفارط, قد استضاف في فيفري الماضي أول بطولة متوسطية للأندية بمشاركة خمسة فرق من تونس وليبيا وفرنسا, إضافة إلى مولودية وهران والنادي المنظم الذي أحرز على لقبها.