هازارد يرد على سؤال بعبارة إن شاء الله.. وتقارير تربطه بالدين الإسلامي (فيديو)


الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 - 17:30

تمكن النجم البلجيكي إيدين هازارد من مواصلة تألقه هذا الموسم مع تشيلسي الإنجليزي، وسجل هدفا في تعادل فريقه أمام ضيفه ليفربول بنتيجة (1-1)، ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري الممتاز.

و ظهر هازارد في “فيديو” بعد نهاية اللقاء وهو يجيب على سؤال مدى قدرته على تسجيل 40 هدفا هذا الموسم، فأجاب باللغة العربية قائلا: إن شاء الله، وهو ما جعل العديدين يتحدثون عن إمكانية إعتناق اللاعب البلجيكي للدين الإسلامي. 

و ينحدر إدين هازاد من مدينة لالوفيار البلجيكية التي يتواجد بها عدد كبير من المسلمين المنحدرين من بلدان عربية خاصة من شمال إفريقيا، ولهذا يمكن القول إنه تربى في بيئة ذات طابع إسلامي، رغم أنه وعائلته ليسوا مسلمين.

ونظرا لارتباطه بالكثير من العائلات المسلمة طوال فترة تواجده في منزل الده، يحرص هازارد على تهنئة المسلمين بمختلف الأعياد والمناسبات الدينية، مثل رمضان وعيدي الفطر والأضحى على صفحاته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي.

 و كان المهاجم السنغالي ديمبا با، لاعب تشيلسي السابق، قال في تصريحات إعلامية سابقة إنه لمس اهتماما كبيرا من هازارد لمعرفة الكثير من الأمور عن الدين الإسلامي، ولهذا بدأ يقرأ القرآن باستمرار ويسأل كثيرا عن آياته ومعانيها.