عمرو مرعي: إدارة الزمالك لم تقدرني.. و لست مقتنعا بأسباب استبعادي من المنتخب المصري


الاثنين 1 أكتوبر 2018 - 20:36

تحدث المهاجم المصري للنجم الساحلي عمرو مرعي اليوم الإثنين 1 أكتوبر 2018 عن كواليس فشل انضمامه للأهلي أو الزمالك في الموسم الماضي مؤكدا أن النصيب منعه من الإنتقال إلى احدهما حيث كان يفكر في الاحتراف بأوروبا حتى اختار في النهاية الاحتراف في تونس.

و أكد مرعي أن عصام سراج مدير التعاقدات وقتها في الأهلي تحدث معه حول إمكانية انضمامه للفريق لكنه لم يكمل المفاوضات ولم يتخذ النادي خطوة إيجابية للتعاقد في حين إعتبر أن إدارة الزمالك لم تقدره حيث تم الاتفاق على أحد الأمور لكنها لم تحدث في النهاية لتتخذ بعدها إدارة الفريق قرارا بإنهاء المفاوضات.

و كشف مرعي أنه يملك عروضا من خارج مصر لكنه يرغب في التركيز مع النادي حتى جانفي أو نهاية الموسم حتى يحصل على عرض مناسب خاصة أن إدارة النجم تسانده خاصة بعد تقديمه اداء جيد في كل مباراة.

وتحدث مرعي عن استبعاده من المنتخب المصري مؤكدا أنه تحادث مع اثنين من الإداريين بالمنتخب حول استبعاده لكنه لم يقتنع حيث شعر أنه أخطأ بعدما تحدثت معه، وشعر أن المكالمة لم تكن لازمة حسب تعبيره.  

وأضاف صاحب الـ26 عامًا: "لم يكن هناك تقدير، خاصة أن أحدهم لم يرد علي من الأساس، في الوقت الذي كان من الممكن أن يرد عليّ ويوضح وجهة نظره" مضيفا : "كنت أتمنى الاستمرار في صفوف المنتخب لشعوري بأنني كنت قادرًا على تقديم أفضل ما عندي في المونديال، أملك الإمكانيات وكنت في كامل تركيزي للمشاركة في كأس العالم".

وقد مرعي أنه لو كان لاعبا في الأهلي والزمالك لشارك مع المنتخب المصري في مونديال روسيا.

وأتم قائلا: "أتمنى أن يكون الموسم الحالي أفضل من الموسم السابق، أعمل على هذا في تدريبات الفريق حتى تتيح لي فرصة العودة لمنتخب مصر، لا أستطيع التدخل في الاختيارات، لكني أتمنى فرصة".