في انتظار قرعة الكأس العربية: الرابطة تراسل النجم حول موعد مباراة حمام الأنف


الاثنين 1 أكتوبر 2018 - 17:33

تجرى يوم السبت 6 أكتوبر الجاري قرعة الدور السادس عشر من الكأس العربية

للأندية البطلة والتي سيتعرف في أعقابها النجم الرياضي الساحلي على منافسه بعد أن تجاوز عقبة الدور الأول بالفوز ذهابا وإيابا على الرمثا الأردني بنتيجة 6 أهداف مقابل 2 على إجمالي المواجهتين.
فريق جوهرة الساحل سينتظر القرعة ليس للتعرف على منافسه القادم فقط وإنما أيضا لتحديد موعد مواجهته للنادي الرياضي لحمام الأنف في المباراة المتأخرة بينهما لحساب الجولة الثالثة من بطولة الرابطة المحترفة الأولى.
وراسل مكتب الرابطة الوطنية لكرة القدم المحترفة هيئتي الفاضل بن حمزة ورضا شرف الدين من أجل اقتراح تاريخ الأربعاء 31 أكتوبر الجاري كموعد للمباراة المتأخرة فجاء رد الهمهاما بالموافقة في حين طالب فريق جوهرة الساحل بانتظار نتائج قرعة الكأس العربية خصوصا أن هذا الموعد قد يتزامن مع مشاركته في هذه المسابقة.
ويمكن التأكيد أن سوء تنظيم البطولة العربية قد يلقي بظلاله على سباق البطولة ناهيك أن مباراة كان يفترض يوم 16 سبتمبر لم يكتب لها أن تعيّن بعد.. ولعل لجنة المسابقات بالجامعة أسعد السعداء ليس لأن رئيسها محب لليتوال –الذي بات الممثل الوحيد للكرة التونسية في المنافسة العربية- بل لأن تواجد أكثر من فريق محلي في المسابقة العربية ومع غياب أيّ تنظيم أو برمجة واضحة من الاتحاد العربي كان سيعرقل دون شك البطولة الوطنية ويربك حسابات الروزنامة.