مدرب النفط العراقي: ''ضغط المباراة سيكون على السي آس آس.. وليس لدينا ما نخسره''


السبت 29 سبتمبر 2018 - 19:56

"ضغط المباراة التي ستجمعنا أمام النادي الصفاقسي في إطار إيّاب الدور 16 من مسابقة كأس زايد للأندية الأبطال سيكون مسلطا مائة بالمائة على الفريق المنافس لأن فريقنا فريق شاب وليس لدينا ما نخسره"، هكذا علق مدرب فريق نادي النفط العراقي حسن أحمد في ندوة صحفية عقدها مساء اليوم السبت بمقر مركب النادي الصفاقسي حول اللقاء الذي سيضعه في مواجهة نادي عاصمة الجنوب على عشب ملعب الطيب المهيري بمدينة صفاقس على الساعة الثامنة من مساء غد الاحد 30 سبتمبر 2018.

واعتبر حسن أحمد الذي كان مصحوبا بنجم فريقه اللاعب محمد داوود أن نادي النفط العراقي نجح رغم أنه حديث العهد بمثل هذه المسابقات ورغم أن غالبية عناصره من الشبان أن يكون منافسا للفرق الكبرى وهو ما يعد في حد ذاته إنجازا.

وأكد أن ضغط المباراة سيتحمله بالكامل فريق النادي الصفاقسي لأنه يلعب أمام جماهيره وبالنظر إلى حتمية تحقيق الترشح بالنسبة إليه فضلا عن نتيجة مباراة الذهاب التي جعلت مدرب النادي الصفاقسي يقر بأنها غير كافية ولا تضمن له الترشح وفق قوله.

وبخصوص الخطة التي سيتوخاها فريقه شدد مدرب فريق النفط العراقي على حاجة فريقه إلى الحذر وعدم التسرع في الانطلاق نحو الهجوم لأن ذلك قد يكلفه غاليا أن يكون التوجه إلى المناطق الخلفية للمنافس بحسب مجريات اللقاء وتقدمه زمنيا.

واعتبر غياب نجم الفريق أيمن حسين على أهمية اللاعب "سوف لن يكون له تأثير على مردود فريقه حيث تم تغيير بعض الأساليب الفنية والتكتيكية للنادي والتي بدت ناجحة في تطبيقات الفريق الأخيرة" بحسب تأكيده.

وعبر المدرب حسن أحمد عن أمله في أن تدور المباراة بعيدا عن الشد العصبي وأن تخرج العلاقات الطيبة بين الأشقاء هي المنتصرة مثمنا ما لمسه الوفد العراقي من حفاوة استقبال وعلاقات ودية من فريق النادي الصفاقسي منذ وصوله الى مطار تونس قرطاج الدولي في بداية الأسبوع الجاري.

من جهته أكد اللاعب محمد داوود عزم زملائه على تقديم مردود مشرف أمام فريق النادي الصفاقسي العريق وتحقيق نتيجة إيجابية تعزز الصورة الطيبة التي ظهر بها فريق النفط العراقي في مقابلة الذهاب في أربيل العراق.