رود كرول: ''مقابلة النفط الوسط العراقي صعبة.. وسنلعب أوراقنا من أجل ضمان التأهل''


السبت 29 سبتمبر 2018 - 19:19

وصف مدرب فريق النادي الرياضي الصفاقسي لكرة القدم الهولندي رود كرول مقابلة فريقه أمام نادي النفط العراقي مساء غد الاحد 30 سبتمبر 2018 بملعب الطيب المهيري في إطار إيّاب الدور 16 من مسابقة كأس العرب للأندية البطلة بالصعبة.

وقال كرول في ندوة صحفية عقدها عصر اليوم السبت 29 سبتمبر 2018 بمركب النادي الرياضي الصفاقسي إن نتيجة هدف لمثله في مقابلة الذهاب ليست بالمطمئنة وهو ما يحتم على الفريق لعب كل أوراقه للظفر بورقة الترشح .

وعما إذا كان سيلعب الهجوم بدل الحذر الذي ميز مقابلات الفريق في الفترة الماضية، بدا الهولندي متحفظا بخصوص الخطة التكتيكية التي سيتبعها والتشكيلة التي سيختارها في هذه المباراة في ظل وجود عديد الغيابات في صفوف اللاعبين بداعي الإصابات وعدم التأهل للعب. واعتبر كرول أن كل اللاعبين المؤهلين يمكن أن يكونوا في الموعد رافضا في ذات الوقت ذكر أيا من اللاعبين الذين سيكونون في التشكيلة الأساسية للفريق غدا الأحد.

يذكر أن الغيابات تشمل كلا من حسام بن علي وحسام دقدوق والحارس محمد الهادي قعلول بسبب الإصابة واللاعبين محمد علي منصر وحمزة الجلاصي والحبيب الوسلاتي ومحمد علي الجويني والإيفواري مانوتشو والعراقي أيمن حسين وأبيدي الرواندي وجوراس الكونغولي باعتبار أن أسمائهم غير مدرجة ضمن القائمة الرسمية.

من جهته عبر قائد فريق النادي الصفاقسي أشرف الزواغي عن ذات النفس التحفظي لمدربه مؤكدا على ضرورة توخي الحذر في مثل هذه المباريات. وقال في هذا الصدد: "ننتظر فريقا آخر مغاير لفريق الذهاب من الناحية البدنية لذلك علينا أن نكون يقظين ومتحفزين بأكبر قدر ممكن لتحقيق الفوز".

واعتبر الزواغي أن قدر النادي الصفاقسي اللعب على الأدوار المتقدمة والفوز بالألقاب بما يجعله مطالب بتخطي عقبة الفريق العراقي .