زيدان يقترب أكثر من خلافة مورينيو في تدريب مانشستر


السبت 29 سبتمبر 2018 - 16:06

ذكرت تقارير صحفية أن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان بات قريبا من تولي المقاليد الفنية لنادي مانشستر يونايتد وخلاقة البرتغالي مورينيو بعد أن تلقى هزيمته الرابعة في البريمرليغ هذا الموسم أمام مُضيفه وستهام يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدف اليوم السبت 29 سبتمبر 2018.

وقال مقدم برنامج الدوري الإنقليزي "ريتشارد كيز" على قنوات ''بين ان سبورت''، نقلا عن مصادر إن رئيس اليونايتد "إد وودوارد" دخل في مفاوضات مع مدرب ريال مدريد السابق زين الدين زيدان، ومن المنتظر أن تتطور خلال المرحلة القادمة بعد العثرة الرابعة لليونايتد هذا الموسم بالدوري خلال أول سبع جولات من البطولة.
وأوضح ''كيز'' أن الإدارة ربما تفكر في الاستعانة بزيزو خلال فترة التوقف الدولية القادمة، وما يمنعها من هذا الأمر حاليا هو عقد مورينيو الجديد الذي وقعه والذي يمتد حتى 2020، وفي حالة فسخه وسط الموسم سيتوجب على اليونايتد دفع مبلغا كبيرا كشرط جزائي.
يذكر أن زيدان كان متواجدا في لندن منذ مدة لحضور حفل "The Best" ثم بقى لبضعة أيام بالعاصمة الإنقليزية، مما جعل وسائل الإعلام تتكهن بعقده لاجتماعات مع إدارة مانشستر يونايتد من أجل التفاوض حول قيادة الشياطين الحمر.