شهاب الليلي: ''فريقي إستحق التأهل.. وكسب لاعبين مميزن''


الجمعة 28 سبتمبر 2018 - 19:54

اشاد مدرب النجم الساحلي شهاب الليلي اليوم الجمعة 28 سبتمبر 2018 بعد تأهل فريقه الى ثمن نهائي مسابقة كاس زايد للاندية الابطال لكرة القدم بترشح النجم الى الدور الموالي ، عقب فوزه بنتيجة 1-3 على مضيفه الرمثا، في لقاء الاياب الذي جرى اليوم على ملعب الحسن بمدينة إربد شمال الاردن.

وقال المدرب التونسي الليلي في مؤتمر صحفي عقب المباراة، ان فريق النجم الساحلي استحق الفوز والتأهل كسب عودة لاعبين مميزين واصحاب عطاء مميز مثل ياسين الشيخاوي وايمن الطرابلسي وأمين الشرميطي وغيرهم.

كما اشاد بالاسلوب الممتاز للاعبي النجم الساحلي في الدفاع ووسط الملعب، وأكد ان لاعبي خط الوسط قدموا مباراة كبيرة وساهموا بصورة واضحة في التفوق الذي حدث خلال المباراة.

و أشاد الليلي بفريق الرمثا ولاعبيه الشباب.

من جانبه أشاد مدرب الرمثا اسلام الذيابات بالمجهود الذي بذله لاعبو الرمثا في المباراة، من خلال احترام الخصم وعدم الاستسلام لأفضلية وسمعة فريق النجم الساحلي، مشيرا الى ان فريق الرمثا حاول الخروج بالتعادل على اقل تقدير، وظهر ذلك واضحا من خلال الاسلوب الذي لعب به طوال زمن المباراة واهدر فرصا جيدة بالشوط الاول.

واضاف مدرب الرمثا ذيابات أن هناك الكثير من السلبيات والايجابيات، التي حدثت في المباراة، وقال: "نعمل للمحافظة على كل الايجابيات ومعالجة السلبيات وايجاد العلاج الجذري للمشاكل في الفريق، لان الرمثا تنتظره استحقاقات محلية.