كرة المضرب: رباعي المنتخب يبلغ نصف نهائي الدورة الدولية للأواسط والوسطيات


الجمعة 28 سبتمبر 2018 - 16:20

يشارك قرابة 94 لاعبا ولاعبة تنس من 9 دول في الدورة الدولية السابعة للأواسط والوسطيات التي ينظمها نادي التنس بصفاقس من 25 إلى 30 سبتمبر الجاري تحت إشراف الجامعة التونسية للتنس والجامعة الدولية للتنس وذلك بعد احتجاب لهذه التظاهرة استمر لثماني سنوات.

والدول المشاركة في هذه الدورة الجديدة هي اليونان وفرنسا والنرويج واستونيا وإيطاليا والمغرب والجزائر ومصر وتونس.

وقد ضمت المشاركة التونسية في صفوف الفتيات في الجدول النهائي كل عناصر المنتخب الوطني وسطيات (من ضمنهن 4 لاعبات من نادي التنس بصفاقس) أما في صفوف الذكور فقد شارك ضمن الجدول النهائي للمسابقة أكثر من 15 لاعب من أبرز اللاعبين على المستوى الوطني ومن بينهم 4 ينتمون لنادي التنس بصفاقس.

وأسفرت نتائج مباريات الربع النهائي فتيات على المستوى الفردي عن ترشح اللاعبتين التونسيتين فردوس البحري وسارة أوبارتين على التوالي على حساب اللاعبة سبيرو من اليونان وريقا من استونيا.

وترشح في صفوف الذكور إلى الدور النصف النهائي الذي تجرى فعالياته يوم غد السبت اللاعب زكريا بن إبراهيم على حساب عزيز هلالي (وكلاهما تونسيان) واللاعب التونسي الحبيب سطمبولي على حساب الفرنسي فيغو.

وسيجري نهائيا الفتيات والفتيان صباح الأحد بملاعب النادي بطريق المطار في معتمدية صفاقس الغربية.

وقد تميزت الدورة بعودة عديد الوجوه من رؤساء قدامى للنادي ولاعبين إلى حضيرة النادي كما تميزت إلى حد الآن بمستوى فني طيب بحسب وصف سفيان الرباعي.