النجم الساحلي: الرداوي أساسي.. منافسة بين الطرابلسي والمثناني.. وهجوم برأسين


الخميس 27 سبتمبر 2018 - 19:59

ينزل النجم الرياضي الساحلي يوم غد الجمعة 28 سبتمبر 2018 ضيفا على نادي الرمثا

الأردني في إياب الدور الأول من الكأس العربية للأندية الأبطال.
فريق جوهرة الساحل سيكون محروما من خدمات عدة لاعبين في تنقل الأردن حيث تعاني بعض الأسماء من إصابات مختلفة على غرار رامي البدوي ومحمد أمين بن عمر وعلية البريقي وزياد بوغطاس كما لم يشارك في الرحلة أيضا المهاجم أحمد العكايشي لأسباب إدارية وهو الذي لم يقع تأهيله بعد لخوض المسابقة العربية.
غيابات أملت على مدرب فريق جوهرة الساحل شهاب الليلي إجراء بعض التحويرات الضرورية خصوصا أنه يتمتع بأسبقية مريحة نسبيا بعد الانتصار ذهابا في سوسة بنتيجة 3 أهداف مقابل واحد.
الليلي اختار تثبيت الحارس أشرف كرير في ظل عدم جاهزية البديل مكرم البديري جراء الراحة التي ركن لها في الفترة الماضية نتيجة تعرضه لإصابة حادة على مستوى العين.
من جهة أخرى سيكون الدولي الأولمبي أحمد الرداوي أساسيا في لقاء الغد بخيار من شهاب الليلي الذي بحث عن إعفاء غازي عبد الرزاق لاسيما وأنه يعاني من بعض الأوجاع جراء الإصابة التي حرمته من المشاركة في لقاء الترجي الرياضي ضمن ذهاب الدور ربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا.
وفي خط الوسط ستكون هناك منافسة مفتوحة بين الثنائي أيمن الطرابلسي ومحمد المثناني لتعويض محمد أمين بن عمر في حين لن يجازف شهاب الليلي مبدئيا بالتعويل على ياسين الشيخاوي الذي لا يزال في مرحلة التأهيل البدني.
وفي الخط الأمامي قرر شهاب الليلي أن يعتمد هجوما برأسين يقوده الثنائي عمرو مرعي وأمين الشرميطي بغاية مباغتة الفريق الأردني الذي يعاني من بعض المشاكل الدفاعية.
ووفقا لما سبق ينتظر أن يبدأ النجم الساحلي مساء غد الجمعة مباراته أمام الرمثا بالعناصر التالية:
أشرف كرير – أحمد الرداوي – وجدي كشريدة – عمار الجمل – صدام بن عزيزة – كريم العواضي – أيمن الطرابلسي (محمد المثناني) – ماهر الحناشي – فراس بالعربي – أمين الشرميطي وعمرو مرعي.