فرنك كوم: عنصرية فئة من جماهير النجم آلمتني والحسم في مصيري مع الترجي مؤجل


الخميس 27 سبتمبر 2018 - 09:51

أفاد الكامروني فرنك كوم متوسط الميدان الدفاعي للترجي الرياضي في تصريح لصحيفة ''الأخبار'' اليوم الخميس 27 سبتمبر 2018 بأن عنصرية فئة من أنصار النجم مسته في الصميم وآلمته كثيرا، 

موضحا في هذا الإطار بأن هذه الفئة تهكمت على لون بشرته ونعتته بأوصاف مهينة من خلال رسائل على حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي، مشيرا إلى أن التهمة التي لاحقته هو الدفاع عن ألوان فريقه الجديد الترجي الرياضي وعدم التلاعب بالميثاق الرياضي. 
كوم ذكر أيضا بأن النجم لا يعيش أزمة أو ما شابه بل فترة انتقالية سيعود في أعقابها إلى مداره الطبيعي وهي المراهنة على الألقاب، وهذه الفترة ليست استثناء بالنسبة للنجم الساحلي إذ سبق أن مرت بها الكثير من الأندية. 
كوم عاد ليؤكد بأن علاقته مع جماهير فريق جوهرة الساحل طيبة للغاية وهو يحتفظ بأطيب الذكريات عن الفترة التي قضاها في سوسة والتي قادته إلى التتويج بأربعة ألقاب. 
الكامروني علق على مستقبل علاقته مع الترجي الرياضي على اعتبار أن عقده ينتهي يوم 30 جوان 2019، فقال إنه لم يتلق أي عرض رسمي من النادي الأهلي وأن الحسم سيكون موفى ديسمبر المقبل بعد أن ينهي الترجي مشاركته في المسابقة الإفريقية الأمجد، معترفا في هذا الصدد بأن مواجهة غرة أوت الأنغولي لن تكون سهلة بكل المقاييس، ما يفرض تسلح الأحمر والأصفر بكثير من الخبرة والاصرار لترويض اللقب الناقص في سجل الكامروني.