رغم مناورة الهيئة...كرول يهدد مشاركة الإفريقي في رابطة الأبطال والجامعة تتدخل


الخميس 27 سبتمبر 2018 - 09:18

لئن راسل النادي الإفريقي الاتحاد الدولي لكرة القدم من أجل الحصول على نص الحكم الصادر في قضية الهولندي رود كرول محيثا، وهو ما سيمكن الفريق نظريا من كسب زهاء الشهرين لتفادي العقوبات التأديبية، 

 إلا أن هذه الخطوة باهظة الثمن فالحصول على نص الحكم محيثا يتطلب دفع 15 ألف فرنك سويسري (قرابة 45 ألف دينار تونسي)، ثم إن كرول يسجل عداده 2300 أورو (7600 دينار تونسي) غرامة عن كل شهر تأخير في الدفع وتمكن إلى حد الساعة من جمع قرابة 30 ألف أورو غرامات دون اعتبار أصل الدين (550 ألف أورو)، علما وأن النادي الإفريقي مطالب في كل الحالات بالدفع قبل يوم 15 أكتوبر المقبل حتى يحصل على إجازات لاعبيه ويشارك في النسخة المقبلة من كأس رابطة الإفريقية.
إلى ذلك علم موقع نسمة أن الجامعة التونسية لكرة القدم سعت للتدخل في هذا الموضوع، وطلبت عقد جلسة طارئة اليوم الخميس 27 سبتمبر 2018 مع مختلف المتدخلين حتى لا يجد فريق باب الجديد نفسه أمام تبعات غير مسبوقة في تاريخ الكرة التونسية. 
مع التأكيد بأن هذا الملف لم يعرف إلى حد الساعة التوصل إلى أي أرضية اتفاق شأنه شأن ذلك المتعلق بالثالوث (ناطر والميكاري والنويوي). 
وبناء على ذلك يفترض  أن تحمل الساعات المقبلة تطورات جديدة في القضيتين اللتين أثقلتا كاهل فريق باب الجديد، ومثلتا أهم تحد أمام هيئة عبد السلام اليونسي.