التعادل يحسم الدربي الصغير: بدلاء الترجي في الميزان.. والبقلاوة تكسب الرهان


الأربعاء 26 سبتمبر 2018 - 17:47

حسم التعادل الايجابي بهدف في كل شبكة مواجهة دربي العاصمة الصغير الذي

جمع مساء اليوم الأربعاء 26 سبتمبر بين الترجي الرياضي والملعب التونسي.
نادي باب سويقة أنهى الفترة الأولى متقدما في النتيجة بفضل هدف طه ياسين الخنيسي قبل أن يتمكن أمين الصفاقسي من إهداء البقلاوة هدف التعادل في الفترة الثانية.
المباراة كانت محترمة نسبيا على الصعيد الفني حيث حضرت فرص التهديف من الطرفين وخاصة من جانب الترجي الرياضي لكن في النهاية كان التعادل عادلا للطرفين.
وعول خالد بن يحيى على تشكيلة احتياطية تقريبا ذلك أنه باستثناء ياسين الخنيسي والحارس رامي الجريدي فإن البقية كانوا خارج التركيبة الأساسية في لقاء إياب الدور ربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا أمام النجم الرياضي الساحلي.
الأحمر والأصفر خسر في ترتيب البطولة غير أنه كسب إراحة عناصره الأساسية مقابل منح الفرصة للبدلاء من أجل البروز ونيل هامش وقت إضافي للعب ليكون الحصاد إيجابيا على الأقل في ما يتعلق ببعض العناصر التي سيكون لها دور هام على امتداد الموسم الحالي وفي مقدمتها أمين المسكيني ومحمد علي اليعقوبي اللذين منحا التوازن لخطي الوسط والدفاع على التوالي.
من جانبه لم يضع الملعب التونسي الكثير بما أنه فاز بنقطة خارج ملعبه ليرفع رصيده إلى 7 نقاط في صدارة ترتيب البطولة بالاشتراك مع الناديين الصفاقسي والبنزرتي.
نقطة من الأكيد أنها ستكون ثمينة للمعنويات ذلك أن أبناء محمد المكشر سيخوضون دربي آخر من نفس القيمة بعد حوالي 10 أيام وذلك بالنزول ضيوفا على النادي الإفريقي في مباراة سيحتضنها الملعب الأولمبي برادس يوم 6 أكتوبر المقبل.