في ظل ضعف الحضور الجماهيري: هل تراجع إدارة الحي الأولمبي تسعيرة كراء رادس للترجي والإفريقي؟


الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 - 20:36

لم يعد قطبا العاصمة النادي الإفريقي والترجي الرياضي راضيين بالتسعيرة التي تضعها إدارة الحي الأولمبي

برادس عند الترخيص في احتضانه لمبارياتهما ذلك أن دفع 15 ألف دينار عن كل لقاء لم يعد مقبولا من الفريقين.
الغريمان التقليديان احتجا في مناسبات عديدة على معلوم الكراء عن كل مقابلة خصوصا أن منافسيهم على غرار النادي الرياضي الصفاقسي والنجم الرياضي الساحلي يستغلون بدورهم ملاعب ومنشآت رياضية على ملك الدولة دون إثقال كاهلهم بالمصاريف. 
إلى ذلك التقى يوم أمس الاثنين 24 سبتمبر الكاتب العام للترجي الرياضي فاروق كتو بمدير الحي الوطني الرياضي عادل الزرمديني وتم الاتفاق على جدولة ديون الأحمر والأصفر المقدرة بـ400 ألف دينار مع التنصيص على تعيين جلسة أخرى من أجل النظر في مراجعة تسعيرة كراء الملعب.
ومنطقيا يعد مبلغ 15 ألف دينار عن كل مباراة مبلغا كبيرا خصوصا أن الحضور الجماهيري بعد الثورة قد تراجع بشكل كبير قبل أن يزداد سوءا في المواسم الأخيرة بسبب صراعات المجموعات الأمر الذي بات يزعج الكثيرين خصوصا أن الحضور الجماهيري أحد مقومات لعبة الساحرة المستديرة.
وجاء فتح باب النقاش بين الترجي الرياضي وإدارة الحي الرياضي ليعرف أيضا انضمام النادي الإفريقي حيث هناك تنسيق بين الجارين من إعادة صياغة الاتفاق مع إدارة الحي بحيث يتم تخصيص أسعار معينة للمقابلات العادية مع الرفع منها عند المواعيد الكبرى التي تعرف حضورا جماهيريا كبيرا..