بسبب نبيل معلول وسهيل الشملي: أزمة بين الجامعة والأهلي المصري.. وعلي معلول رجل مطافئ


السبت 18 نوفمبر 2017 - 20:02

نفى مصدر من الأهلي المصري لموقع *نسمة سبور* ما راج في بعض وسائل الإعلام المصرية حول

إمكانية أن يلجأ الفريق القاهري لمقاضاة الجامعة التونسية لكرة القدم لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم *فيفا*.
وتحدثت بعض وسائل الإعلام المصرية أن الأهلي سيقاضي الجامعة بسبب تشريك علي معلول في لقاء الجولة الأخيرة من تصفيات كأس العالم روسيا 2018 أمام المنتخب الليبي رغم أنه يعاني من إصابة.
الأهلي تعرض للخداع من قبل الإطارين الفني والطبي للنسور فرغم أنه تعامل بصفة ودية تتجاوز الاحتراف من خلال تسريح اللاعب قبل أسبوعين من لقاء ليبيا مرفوقا بملف طبي يوضح أنه لا يمكن أن يشارك في الجولة الختامية من تصفيات المونديال إلا أن نبيل معلول ومن ورائه طبيب المنتخب سهيل الشملي اتخذا قرار التعويل عليه والنتيجة أنه اضطر لمغادرة الملعب بسبب تجدد الإصابة وتم تعويضه بأسامة الحدادي بعد أقل من ربع ساعة على انطلاق الشوط الثاني.
الإطار الطبي للأهلي ظل يتابع الوضع الصحي لعلي معلول قبل أن يخضعه إلى فحوصات طبية حال وصوله إلى القاهرة ليتبين أنه بحاجة إلى راحة جديدة لأسبوعين إضافيين الأمر الذي أثار سخط أطباء ومسؤولي الفريق.
وانتقد الإطار الطبي للأهلي ما قام به نظيره في المنتخب التونسي والإطار الفني للنسور اللذين وافقا على تشريك اللاعب تحت تأثير الحقن بالإضافة أنه لم يتدرب بانتظام مع المجموعة.
ورغم ما صدر عن معلول والشملي والإصابة المتجددة لعلي معلول إلا أن الأهلي المصري لن يلجأ إلى *الفيفا* لتتبع الجامعة التونسية لكرة القدم تقديرا للاعب الذي تحادث مع مدربه وأقنعه أنه هو من رغب بالمشاركة مطالبا باحترام حسه الوطني وأهمية الظرف الذي مر به.