فخر الدين بن يوسف: تجاوزت خلافاتي مع فوزي البنزرتي.. وفضلت الإتفاق السعودي على أوروبا


الأحد 23 سبتمبر 2018 - 09:54

كشف اللاعب الدولي التونسي فخر الدين بن يوسف لنادي الإتفاق السعودي يوم أمس السبت 22 سبتمبر 2018 أن علاقة إحترام تجمعه الآن بالناخب الوطني فوزي البنزرتي رغم بعض المشاكل التي حدثت له معه في السابق.

وإعتبر بن يوسف أن هذه المشاكل عادية في كرة القدم وتحدث حتى في أكبر الأندية مؤكدا أنه تجاوز هذه الخلافات وأن التربص الأخير للمنتخب أفضل دليل حيث كانت الأجواء ممتازة دون حديث أي مشكلة.    

وأكد بن يوسف أنه إختار الإنضمام في الموسم الماضي للإتفاق بالنظر للمشروع الرياضي للفريق رغم امتلاكه لعديد العروض حينها مشيرا إلى أن عرض الفريق السعودي كان جديا وأن المفاوضات كانت سهلا وأنه سعيد عن هذا الإختيار وأنه فضل الإنضمام إليه على اللاعب في أوروبا.

وفي اجابته عن سبب تعطل مفاوضات تجديد عقده مع الفريق لمدة طويلة قبل الإتفاق على ذلك أكد بن يوسف أن التجديد يكون على مراحل وان كل العروض التي وصلته أجلها الى بعد كأس العالم إلا أن نادي الاتفاق كان له الأحقية في التجديد معه قبل كأس العالم ولا يوجد لاعب يعطي الأحقية للنادي الذي يلعب له، لاسيما أن عقده مع الاتفاق كان ستة أشهر فقط، و أن انشغاله خلال فترة كأس العالم هو من عطل تجديد عقده إلى ما بعد البطولة.