ثلاثة لاعبين جدد على أجندة فوزي البنزرتي


الأحد 23 سبتمبر 2018 - 09:14

علم موقع نسمة أن المدرب الوطني فوزي البنزرتي قد كثّف في الفترة الأخيرة من متابعة  ثلاثة لاعبين جدد تمهيدا لتوجيه الدعوة لهم في المباريات المقبلة للمنتخب. 
 

اللاعبون المعنيون هم المهاجم الأسبق للنادي الرياضي الصفاقسي عماد اللواتي محترف نادي ''فايل'' الدنماركي، والذي انتقل في موسم 2014 بتوصية من الفرنسي فيليب تروسيي إلى البطولة الصينية، ومنها إلى كوريا الجنوبية قبل التحول إلى دولتين اسكندنافيتين هما السويد والدنمارك، اللواتي  سجل منذ انضمامه إلى نادي فايل في جانفي 2017 14 هدفا وقدم 5 تمريرات حاسمة في 42 مباراة. 
إلى جانب اللواتي يوجد الظهير الأيسر للترجي الرياضي أيمن بن محمد الوافد من البطولة الايرلندية قبل موسمين.
بن محمد عاد إلى التشكيلة الأساسية بعد غياب مطول جراء الاصابة التي لحقته على مستوى الأربطة المتقاطعة الموسم قبل الماضي، واستطاع أن يفرض نفسه في التشكيلة الأساسية عند مواجهة خصم له تقاليد على الصعيد الإفريقي اسمه النجم الرياضي الساحلي. 
ثالث اسم على مفكرة البنزرتي هو حارس الترجي الرياضي رامي الجريدي الذي ساهم بشكل فعّال في ترشيح ناديه إلى المربع الذهبي للمسابقة الإفريقية الأمجد. 
للتذكير فإن المنتخب الوطني يلاقي منتخب النيجير يوما 13 و16 أكتوبر المقبلين لحساب الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات الأمم الإفريقية 2019.