سامي الطرابلسي: ''سعيد بالصدارة ولو لليلة واحدة''


الجمعة 21 سبتمبر 2018 - 21:41

حول السيلية تأخره إلى فوز أمام الأهلي بعد التغلب عليه 2-4 مساء اليوم الجمعة 21 سبتمبر 2018 على ملعب حمد بن خليفة بالنادي الاهلي في الجولة السادسة من البطولة القطرية لكرة القدم .

وبهذا الفوز، ارتقى السيلية إلى الصدارة مؤقتا برصيد 12 نقطة، في حين توقف رصيد الأهلي عند 6 نقاط، وعلى الرغم من تقدم الأهلي مرتين، إلا أنه لم يتمكن من المحافظة على تقدمه ومنح الفرصة للسيلية لحسم المواجهة لمصلحته.

وسجل مشعل عبد الله الهدف الأول للأهلي بالدقيقة 54 ونجح السيلية في إحراز هدف التعادل بواسطة مجدي صديق بالدقيقة 68 .

واستمرت الاثارة في الشوط الثاني بعد عودة الأهلي للتقدم من جديد عبر مشعل عبدالله والذي أحرز الثاني له ولفريقه بالدقيقة 75 ، وعاد عبدالقادر الياس ليحرز هدف التعادل من جديد للسيلية من ضربة جزاء بالدقيقة 83 لتشتعل الدقائق الاخيرة في ظل رغبة كل فريق في إحراز الهدف الثالث، وهو ما حققه السيلية بواسطة عبد الكريم سالم العلي 87 ، وفي الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع أضاف رشيد تيبر كنين الهدف الرابع للسيلية لتنتهي المباراة بفوز السيلية 4-2 .

وكانت الجولة السادسة قد انطلقت أمس /الخميس/ وشهدت تعادل الخور مع قطر سلبيا ...وفاز العربي بثلاثية نظيفة على حساب الشحانية، حيث تختم الجولة غدا /السبت/ بإقامة كلاسيكو الكرة القطرية بين السد والريان ،في حين سيكون الدحيل على موعد قوي مع الغرافة.

واعرب سامي الطرابلسي مدرب نادي السيلية عن سعادته الكبيرة بالفوز المهم علي الاهلي ، وقال "كنا نعلم جيدا ان المباراة ستكون صعبة علينا من الناحية البدنية والفنية بسبب درجة الحرارة المرتفعة والتوقف الطويل للفريق وبالرغم من ذلك استطعنا ان نحقق فوزا مهما ونشكر اللاعبين علي المجهود الكبير الذي قدموه في مباراة اليوم ونتمني التوفيق في الاسابيع المقبلة من الموسم ونأمل ان يتحسن الطقس "، وعن تأخر السيلية مرتين والعودة في المباراة والوقوع في بعض الاخطاء قال الطرابلسي "نعم قلب الدفاع يتحمل بعض المسؤولية عن هذه الاخطاء الفردية وسنعمل علي علاجها في الفترة المقبلة من الموسم".

واضاف مدرب السيلية " ظروف الطقس لم تساعد اللاعبين علي تقديم افضل المستويات لديهم وبالرغم من ذلك استطاعوا ان يحققوا الهدف من اللقاء واعتبر ان ظروف المناخ والطقس الذي لا يساعد علي لعب كرة القدم وتقديم افضل المستويات ، كنا نتمني من اتحاد الكرة استمرار مباريات البطولةفي الملاعب المكيفة افضل من اللعب في هذا الطقس الصعب للغاية والذي لا يساعد اللاعبين والفرق علي تقديم افضل ما لديهم في المباريات .

وعن الصدارة المؤقتة للسيلية قال سامي الطربلسي "لاشك ان تصدر البطولة ولو ليلة واحدة فهو امر مهم للغاية بالنسبة لنا ويساعدنا معنويات علي تقديم الافضل في المباريات المقبلة".