اقبال كبير على اقتناء تذاكر المونديال


السبت 18 نوفمبر 2017 - 16:24

بعد 24 ساعة من استئناف عملية بيع التذاكر لكأس العالم روسيا 2018 FIFA، تم تخصيص إجمالي 159402 تذكرة (98% من المخزون المتاح في الوقت الحالي) للجماهير حول العالم من خلال الرابط ( فيفا .كوم/تيكيتس) حيث تتبقى منتجات قليلة جداً في فترة المبيعات الحالية حسب موقع "فيفا".

ونتيجة لهذا الطلب المتزايد، تم تخصيص مخزون التذاكر كاملاً للجماهير ولم يتبق سوى تذاكر الوصول الخاص بعد ساعات قليلة من فتح فترة بيع التذاكر الحالية.

وجاء في تقرير لموقع فيفا ان 51% من إجمالي طلبات التذاكر متاتية من الجماهير الروسية، بينما يمثل الطلب الدولي 49% من إجمالي الطلبات. وبجانب روسيا، تشكل الجماهير من كل من الأرجنتين والمكسيك والولايات المتحدة والبرازيل وكولومبيا والصين وأستراليا وألمانيا والهند قائمة أكثر عشرة بلدان إقبالاً على شراء التذاكر.

وخلال فترة المبيعات الحالية والتي سيُسدل الستار عليها يوم 28 نوفمبرالجاري ، ستتمكن الجماهير من شراء التذاكر المتبقية فوراً على الموقع الخاص حيث سيحصلون على تأكيد فوري للطلبات الناجحة، بحسب توفّر التذاكر.

ونظراً لهذا الإهتمام الكبير من كافة أنحاء العالم، يرغب فيفا في تذكير جماهير كرة القدم حول العالم أن موقع فيفا.كوم/تيكيتس هو الموقع الرسمي والقانوني الوحيد لشراء تذاكر كأس العالم روسيا 2018 وأن أي تذاكر يتم الحصول عليها (على سبيل المثال من الوسطاء غير المعتمدين مثل سماسرة التذاكر أو مزادات الإنترنت، أو وكلاء التذاكر على الإنترنت، أو أي منصات غير رسمية لتبادل التذاكر) سيتم إلغاؤها على الفور فور تحديدها ولن تمنح حاملها حق دخول الملاعب أو استرداد أمواله أو الحصول على أي تعويض.

وفور اكتمال المرحلة الحالية، سيتم استئناف المبيعات في 5 ديسمبر المقبل عقب القرعة النهائية وفقاً لما يلي: فترة لقرعة اختيار عشوائي تبدأ في 5 ديسمبر 2017 وحتى 31 جانفي 2018، وفترة بنظام الأسبقية تبدأ في 14 مارس 2018 وتستمر حتى 3 أفريل 2018.

وسيتم إرسال التذاكر التي تم بيعها في المرحلتين 1 و2 مجاناً إلى الجماهير في الأسابيع التي تسبق انطلاق البطولة، حيث من المخطط أن تبدأ عمليات الإرسال في أفريل - ماي 2018 . ويمكن شراء التذاكر عن طريق بطاقة "فيزا" ، أو عن طريق طرق الشراء المقبولة الأخرى.

تم تخصيص إجمالي 622117 تذكرة مع انتهاء فترة المبيعات الأولى في 12 أكتوبر2017.