زيدان يعلن نهاية الخلاف بين راموس ورونالدو


السبت 18 نوفمبر 2017 - 16:19

قلل زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد من الخلاف بين القائد سيرجيو راموس وكريستيانو رونالدو قبل مباراة قمة أمام أتليتيكو مدريد في بطولة إسبانيا لكرة القدم اليوم السبت 18 نوفمبر 2017 قائلا يوم الجمعة إن اللاعبين حلا خلافاتهما.

وذكرت صحيفة ماركا الإسبانية يوم الخميس أن التوتر بين اللاعبين البارزين في ريال مدريد زاد عقب تراجع نتائج الفريق خاصة بعد الخسارة من جيرونا في البطولة المحلية وتوتنهام هوتسبير في دوري الأبطال.

وأبدى رونالدو ضيقه عقب الخسارة 3-1 أمام توتنهام في ويمبلي في الأول من الشهر الجاري من بيع لاعبين مثل جيمس رودريجيز والفارو موراتا وهي وجهة نظر عارضها راموس واصفا كلمات الفائز بالكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم أربع مرات "بالانتهازية".

وقال زيدان في مؤتمر صحفي "سيرجيو ذكي للغاية ويمكنه قول ما يريد وكذلك كريستيانو. قضى اللاعبان وقتا طويلا سويا وتوجا بالكثير من الألقاب ولا يعني شيئا عدم توافقهما في الرأي من فترة لأخرى.

"هذه الأشياء يتم بحثها داخليا وتم حل الأمر بالفعل. لن يكون هناك أي مشكلة بين سيرجيو وكريستيانو. كل ما يمكني قوله إني أملك لاعبين يشكلان جزءا من تاريخ هذا النادي ويدركان ما ينتظر الفريق غدا ويحترمان بعضهما البعض كثيرا".

ويملك ريال وأتليتيكو 23 نقطة في المركزين الثالث والرابع على الترتيب ويتأخران بثماني نقاط عن برشلونة المتصدر والخسارة في قمة الغد، الأولى على ملعب أتليتيكو الجديد واندا ميتروبوليتانو الذي يسع 68 ألف متفرج، قد تحبط آمال الفريقين نحو الفوز باللقب.

ويمكن لزيدان الاعتماد على الظهير الأيمن داني كارباخال لأول مرة في ستة أسابيع عقب عودة الدولي الإسباني للتدريبات بعد تعافيه من المرض وكذلك بات لوكا مودريتش جاهزا.

لكن جاريث بيل وماتيو كوفاتشيتش والحارس كيلور نافاس سيغيبون عن قمة مدريد للإصابة.