حارس نادي شابكوينسي البرازيلي الناجي من حادث الطائرة يعود للتدريب بساق واحدة (فيديو)


السبت 18 نوفمبر 2017 - 15:11

عاد يوم أمس الجمعة 17 نوفمبر 2017  حارس مرمى فريق شابيكوينسي البرازيلي، جاكسون فولمان، أحد الناجين من حادث الطائرة المنكوبة، إلى التدريب بعد عام من مأساة تحطم الطائرة، التي خلفت 71 قتيلا.

 وكشف مقطع مصور، نشره موقع نادي شابيكوينسي مشاركة فولمان، الذي تم بتر قدمه اليمنى بعد الحادث، الخميس، في تدريبات مختلفة، منها تدريبات بالكرة.
وقال فولمان : برجل واحدة استطيع ان اقفز اكثر مما كنت عليه برجلين الذكريات مؤلمة وقاسية لكنني اخطط للامام واذا بقيت على هذا المنوال فانا في الطريق الصحيح .
واضاف ممازحا : اذا تمرنت بشكل اضافي استطيع القول انني ساعود للملاعب قريبا جدا .
وكان فولمان أحد الناجين الستة، من حادث تحطم الطائرة، الذي وقع في 28 نوفمبر، من العام الماضي، في مدينة ميديين الكولومبية، والتي كان يسافر فريقه على متنها، لخوض نهائي بطولة كوبا سودأمريكانا، أمام أتلتيكو ناسيونال.

ولقي 71 شخصا مصرعهم في هذا الحادث ، من أصل 77، منهم 19 من لاعبي الفريق الأول لشابيكوينسي، إضافة لجانب كبير من أعضاء الجهاز الفني والإداري، و22 صحفيا.

واعلن نادي شابيكوينسي أنه لا يعتزم القيام بأي فعاليات رسمية، بمناسبة مرور عام على حادث تحطم الطائرة، ولكنه سيفتح أبواب ملعبه أمام الجمهور، بالتزامن مع يوم الحادث.