النادي البنزرتي: يوسوفا جاهز لمواجهة الهمهاما.. والأجور بعد الجلسة العامة؟

النادي البنزرتي: يوسوفا جاهز لمواجهة الهمهاما.. والأجور بعد الجلسة العامة؟


الاثنين 17 سبتمبر 2018 - 20:22

لم يتمكن الإطار الفني للنادي الرياضي البنزرتي من الاستعانة بخدمات متوسط

الميدان العائد من تجربة احترافية في قطر يوسوفا مبينغي خلال الجولات الثلاث الأولى حيث لم يكن السنغالي جاهزا من الناحية البدنية للمشاركة في المقابلات.
وجاءت فترة الراحة لتمكن الإطار الفني بقيادة منتصر الوحيشي من فرصة لمزيد تجهيز اللاعب الذي سيكون ظهوره الأول منتظرا لحساب الجولة القادمة التي ستجرى يوم 6 أكتوبر المقبل ويلاقي خلالها قرش الشمال النادي الرياضي لحمام الأنف.
من جهة أخرى لم يتسلم اللاعبون والإطار الفني أجورهم لثلاثة أشهر وهو ما جعل التململ يدب إلى المجموعة كما أن خطاب الرئيس عبد السلام السعيداني في الفترة الأخيرة بات حادا إلى درجة أنه أصبح يقوض نجاح المجموعة.
فوفق ما تحصل عليه موقع "نسمة سبور" من معطيات فإن عبد السلام السعيداني تحدث إلى اللاعبين بنبرة حادة مؤكدا لهم أنهم لن يحصلوا على أجورهم إلا بعد الجلسة العامة الانتخابية المنتظرة ليوم 19 أكتوبر المقبل.
خطاب السعيداني شنّج الأجواء في حجرات ملابس فريق عاصمة الجلاء ما دفع الإطار الفني بمساعدة "كوادر" الفريق إلى العمل على احتواء الأزمة من أجل ضمان تواصل السلسلة الوردية لاسيما وأن الفريق بات يحتل صدارة الترتيب بعد ثلاث جولات برصي7 نقاط.