مولدية العلمة الجزائري يمهل الإفريقي 48 ساعة لخلاص مستحقات صفقة الشنيحي

مولدية العلمة الجزائري يمهل الإفريقي 48 ساعة لخلاص مستحقات صفقة الشنيحي


الأحد 16 سبتمبر 2018 - 20:42

أكد وكيل الأعمال ذاكر اللواتي في تصريح لموقع نسمة سبور اليوم الأحد 16 سبتمبر 2018 أن رئيس فريق مولدية العلمة الجزائري عراس هرادة أمهل إدارة النادي الإفريقي 48 ساعة من أجل خلاص صفقة إنتقال اللاعب إبراهيم الشنيحي إلى فريق باب الجديد وإلا تقديم قضية لدى الفيفا. 

و كشف اللواتي أنه كان وسيطا لحصول النادي الإفريقي على البطاقة الدولية للشنيحي من أجل تمكين اللاعب الجزائري من المشاركة في أول مباراة مع الفريق وقتها ضد النجم الساحلي في جويلية 2015 بعد تعهده لرئيس الفريق الجزائري بخلاص هذه الصفقة في أقرب الآجال إلا أن ذلك لم يحصل رغم حصولهم على البطاقة ومشاركة اللاعب في هذه المباراة. 

وأشار اللواتي أن الإدارة السابقة لمولدية العلمة اشتكت الإفريقي لدى الفيفا والتي حكمت بخلاص مستحقات الفريق الجزائري منذ سنة لكنه رغم كل المحاولات التي يقوم بها منذ مدة طويلة مع الإدارة الحالية للنادي الإفريقي إلا أنها اكتفت بالتكفل بمصاريف تربص الفريق الجزائري في طبرقة خلال الصائفة الماضية وفق ما ينص عليه العقد دون أن تقوم بخلاص المبلغ الذي يبلغ 400 ألف اورو. 

وأكد ذاكر اللواتي أن الفريق الجزائري في صورة اعلامه للفيفا بعدم حصوله على مستحقاته المالية من إدارة النادي الإفريقي فسيتم حذف 6 نقاط من رصيد نادي باب الجديد في البطولة بالإضافة إلى الزمها بخلاص المبلغ مع دفع 20 ألف يورو عن كل يوم تأخير. 

و أشار اللواتي أن مسؤولي الفريق الجزائري يريدون فض هذا الإشكال وديا بحكم العلاقات التي تربطهم مع مسؤولي النادي الإفريقي وقد أوكلوا له مهمة الإتفاق مع إدارة نادي باب الجديد على تقسيط المبلغ على دفعات.