الترجي الرياضي: اينرامو يتعافى.. الرجايبي يبدأ مرحلة التأهيل.. وبن حتيرة لغز جديد


الجمعة 17 نوفمبر 2017 - 19:44

خضع لاعبو الترجي الرياضي صباح اليوم لحصة إزالة إرهاق تحت إشراف الإطار الفني

وذلك بعد أن أتم الفريق المهمة بنجاح وعاد بانتصار متجدد من المتلوي بالذات يوم أمس الخميس 16 نوفمبر 2017.
نادي باب سويقة سيركن يوم غد إلى الراحة على أن تستأنف المجموعة نشاطها بشكل طبيعي مساء الأحد لتنطلق الاستعدادات الفعلية لاستضافة الملعب القابسي منتصف الأسبوع المقبل في إطار الجولة الحادية عشرة من بطولة الرابطة المحترفة الأولى.
عودة المجموعة إلى التمارين ينتظر أن تشهد انضمام الدبابة النيجيرية مايكل اينرامو إلى التمارين بعد أن تعافى من مخلفات الإصابة التي منعته من الانتظام مع المجموعة والمشاركة أيضا في مباراة نجم المتلوي الأخيرة.
مايكل ورغم أنه لا ينتظر أن يكون أساسيا أمام الملعب القابسي في ظل تواجد طه ياسين الخنيسي إلا أنه سيكون ضمن حسابات الإطار الفني للقاء كورقة مهمة قد يستنجد بها فوزي البنزرتي.
بن حتيرة مرة أخرى؟
لم يشارك متوسط الميدان الهجومي أنيس بن حتيرة في رحلة المتلوي حيث كان خارج قائمة المدعوين للقاء ما ترك عدة نقاط استفهام في صفوف أحباء الفريق.
بن حتيرة لم يكن مصابا كما أنه مؤهل إداريا للعب بعد أن تسلمت هيئة الفريق إجازته رسميا قبل لقاء الاتحاد الرياضي المنستيري الأمر الذي أثار استغراب الكثيرين.
وفي غياب المعلومة الرسمية تشير مصادرنا إلى أن قرار استبعاد بن حيترة عن رحلة المتلوي كان بقرار من الإطار الفني للفريق لكن دون تقديم مزيد من التفاصيل.
الرجايبي يبدأ التأهيل
ينتظر أن يبدأ المهاجم آدم الرجايبي مرحلة التأهيل البدني انطلاقا من حصة تمارين يوم الأحد 19 نوفمبر حيث خصص له الإطار الطبي برنامجا خاصا تحت إشراف المعد البدني صبري البوعزيزي حتى يستعيد جانبا من لياقته البدنية.
الرجايبي عانى من إصابة أبعدته عن الفريق في الفترة الأخيرة وها أنه سيبدأ مرحلة التأهيل في انتظار أن يستعيد جاهزيته تمهيدا لانضمامه إلى  المجموعة بعد فترة طويلة من الغياب عن أجواء المباريات الرسمية.