الرابطة 2: قوافل قفصة وجندوبة الرياضية دائما في الصدارة


الجمعة 17 نوفمبر 2017 - 18:36

حافظت كل من قوافل قفصة وجندوبة الرياضية على مركزيهما في الصدارة في المجموعتين الاولى والثانية على التوالي في اعقاب الجولة الثامنة لبطولة الرابطة المحترفة الثانية بتعادل القوافل اليوم الجمعة خارج ارضها مع امل حمام سوسة (2-2) وتفوق جندوبة على الملعب الصفاقسي 1-صفر.

ففي المجموعة الاولى تمكنت القوافل من قلب تاخرها 1-صفر في الشوط الاول الى تعادل ثمين (2-2) بفضل لاعبها عمارة الفرجاوي الذي انقذ فريقه بتحقيقه ثنائية في الدقيقتين 71 و80.

وكان امل حمام سوسة افتتح التسجيل عن طريق مهدي بن ضيف من ضربة جزاء في الدقيقة 35 ثم اضاف مهدي الزوالي الهدف الثاني في الدقيقة 86.

وحافظ القوافل بهذه النتيجة على ريادته للمجموعة الاولى برصيد 15 نقطة فيما تجمد رصيد الامل عند 8 نقاط في المركز الثامن (تنقصه مقابلة).

وخرج سكك الحديد الصفاقسي ابرز مستفيد من هذه الجولة حيث تمكن من الارتقاء الى المركز الثاني صحبة مستقبل القصرين بانتصاره بصفاقس على ضيفه النادي القربي بنتيجة 2-1 متداركا بذلك عثرته في الجولة الماضية امام مستقبل المرسى (صفر-1).

وجاء هدفا الرالوي بواسطة سامي النوالي (د14) ومحمد امين الستيتي (د74) فيما احرز هدف النادي القربي نسيم شاشية (د45).

وبهذا الفوز رفع سكك الحديد الصفاقسي رصيده الى 14 نقطة بفارق نقطة واحدة عن المتصدر فيما توقف عداد النادي القربي عند 9 نقاط في المركز قبل الاخير.

ومن جهته واصل مستقبل القصرين سلسلة انتصاراته بفوز جديد على فريق الضاحية الشمالية بهدفين نظيفين حملا توقيعي نضال الدلهومي (د43) وصحبي شلبي (73) ليصعد بذلك الى المرتبة الثانية فيما تراجع مستقبل المرسى الى المركز الرابع ب13 نقطة.

وفي منزل عبد الرحمان الحق محيط قرقنة الهزيمة مجددا بستير جرزونة 2-1 معمقا بذلك جراحه في اسفل الترتيب ب7 نقاط فيما ارتفع رصيده الى 11 نقطة في المركز الخامس صحبة اتحاد تطاوين الذي كبد جمعية اريانة هزيمة ثانية بانتصاره عليه 1-صفر.

وفي المجموعة الثانية تابعت جندوبة الرياضية نتائجها الايجابية بتفوقها في عقر دارها على الملعب الصفاقسي بهدف دون رد حققه ناجح حمادي في الدقيقة 76 مواصلة بذلك ريادتها للمجموعة الثانية برصيد 17 نقطة فيما حل الملعب الصفاقسي في المرتبة الرابعة ب10 نقاط.

وتعادل صاحب المركز الثاني الملعب الافريقي لمنزل بورقيبة مع مستقبل سليمان 1-1.

وكان يوسف الطرابلسي افتتح التسجيل في الدقيقة 17 لفائدة منزل بورقيبة فيما احرز شرف الدين الكشطي هدف التعادل لسليمان في الدقيقة 31.

وسيطر التعادل على المباراتين المتبقيتين، حيث تعادل نادي حمام الانف مع اولمبيك سيدي بوزيد (2-2) والاولمبي الباجي مع سبورتينغ بن عروس (1-1)