خالد بن يحي: ''مباراتنا ضد النجم ستكون مصيرية والتركيز مفتاح النجاح''


الجمعة 14 سبتمبر 2018 - 18:58

اكد مدرب الترجي الرياضي خالد بن يحي ان فريق "الاصفر والاحمر" سيكون امام حتمية تحقيق نتيجة ايجابية في مباراة الغد السبت 15 سبتمبر 2018 امام النجم الساحلي في اطار ذهاب الدور ربع النهائي لمسابقة رابطة ابطال افريقيا لكرة القدم من اجل ضمان الترشح الى الدور المقبل.

واوضح بن يحي خلال الندوة الصحفية التي عقدها ظهر اليوم الجمعة بقاعة الندوات الصحفية بالملعب الاولمبي برادس ان فريق الترجي متعود على اللعب تحت الضغط العالي في مختلف المباريات والرهانات مبينا ان " اللاعبين مطالبون بالتحلي بالتركيز التام والانتباه للجزئيات البسيطة التي عادة ما تكون مؤثرة في مثل هذه اللقاءات وهو ما حاولت ايصاله لمختلف العناصر خلال التدريبات في الايام المنقضية ".

وتابع أن التغييرات المحتملة صلب التشكيلة الاساسية في لقاء الغد ضد النجم الساحلي لن تكون سهلة بالمرة سواء على مستوى حراسة المرمى او في بقية الخطوط ولابد ان ترتكز على معايير موضوعية واحصائيات دقيقة موضحا ان دفاع الترجي اكمل دور المجموعات بقيول اقل اهداف وهو "ما يفرض علينا التحلى بالانتباه جيدا والتعامل بحذر مع مثل هذه القرارات التي نتمنى ان تكون صائبة ".

وجدد مدرب الترجي ثقته في لاعبي الفريق قائلا في هذا الصدد " لدينا لاعبين يمتلكون في رصيدهم تجربة وخبرة كبيرتين ولهم من الامكانيات ما يجعلهم قادرين على تجاوز عقبة النجم الساحلي الذي يعد منافسا صعب المراس، ولهذا فان المواجهة المرتقبة ستكون غامضة الاطوار سواء في ملعب رادس او اولمبي سوسة".

وختم بن يحي بالقول " ارجو ان تتزامن عودة جماهير "الفيراج" مع تحقيق نتيجة ايجابية تكون خير مطية لاكمال المهمة في لقاء الاياب والترشح الى نصف نهائي رابطة الابطال الافريقية".