احمد البلي: ''مستقبل الاتحاد المنستيري يبشر بكلّ خير في حال التفاف الجميع حول الجمعية''


الجمعة 14 سبتمبر 2018 - 17:28

أكد أحمد البلي رئيس جمعية الاتحاد الرياضي المنستيري على هامش جلسة للهيئة عقدت يوم الاربعاء الفارط أنّ مستقبل الاتحاد الرياضي المنستيري يبشر بكلّ خير في حال التفاف الجميع حول الجمعية التي هي في حاجة ماسة أكثر من أي وقت مضى للدعم المالي.

وحول مدى استعداد فريق كرة القدم أكابر الذي انطلق في التدريبات متأخرا، أفاد البلي أنّ الفريق غير جاهز بدنيا في الوقت الراهن ومازالت أمامه ثلاثة أسابيع للتدريب بعد مقابلة القيروان .. والتي سيقع بها استكمال التحضيرات لبقية الموسم الرياضي مقدرا أنّ الفريق سيكون جاهزا بدنيا قبل مقابلة النجم الرياضي الساحلي.

وأضاف البلي: " أنّ المقابلات الودية والرسمية ستمكن اللاعبين من التأقلم خاصة مع نمط اللعب الجديد".

وانعقد اجتماع للهيئة المديرة لجمعية الاتحاد الرياضي المنستيري خصص لتقييم الانتدابات الأخيرة سواء في فرع كرة القدم أو كرة السلة وتقييم عمل الإطار الفني وفق ما ذكر ل"وات" رئيس الجمعية.

وانتقد رئيس الاتحاد الرياضي المنستيري عدم التزام الشارع الرياضي في المنستير ورجال الأعمال والسلطة الجهوية بالوعود التي قطعوها لمساعدة الجمعية ودعمها مشيرا إلى أنّ الهيئة عادت بعد انسحابها لتسيير الاتحاد وذلك بعد الحصول على تلك الوعود التي لم يتحقق منها أي شيء إلى حد الآن قائلا "في حال لم تكن هناك مساعدة سنخرج من الهيئة وهي مسألة غير معقولة إذ لابّد من توفير حد أدنى من الاستقرار وحد أدنى من الوعود"

وقال البلي إنّ المجلس الجهوي لولاية المنستير إلى حدّ الآن لم يصرف أي مساعدة خلال السنة الرياضية الحالية وهو امر غير مقبول مشيرا إلى أنّ المجلس الجهوي عادة ما يخصص منحة لجمعية الاتحاد الرياضي المنستيري تبلغ 60 ألف دينار وهي منحة ضعيفة جدّا ..

وستعقد الجمعية جلسة عمل مع رئيس بلدية المنستير للاتصال بمجموع 40 شركة لدعم الاتحاد الرياضي المنستيري وسيقع ذكر أسماء كلّ الذين سيدعمون الجمعية وأسماء الذين لن يدعموها باعتبارها تمر اليوم بوضع صعب ولابّد أن يتعاون الجميع كلّ حسب استطاعته حسب رئيس جمعية الاتحاد الرياضي المنستيري.