كلوب يوضح موعد عودة نجم ليفربول لالانا


الجمعة 17 نوفمبر 2017 - 17:47

يتوق يورجن كلوب مدرب ليفربول لإعادة آدم لالانا إلى خط وسط ليفربول مجددا، ولكنه سيقاوم الإغراء ولن يتعجل الدفع بلاعب منتخب انقلترا لكرة القدم العائد من إصابة طويلة.

ولم يلعب لالانا منذ أن أصيب في الفخذ في مباراة ودية ضد أتليتيكو مدريد في أوت الماضي استعدادا لانطلاق الموسم، ولكنه عاد للتدريبات هذا الأسبوع وقال كلوب إنه لا يبدو متأثرا بفترة غيابه الطويلة.

ويحتل ليفربول المركز الخامس في البطولة الانقليزية وفاز في آخر ثلاث مباريات بجميع المسابقات ويمكنه استعادة جهود قائده جوردان هندرسون عند مواجهة ساوثامبتون في البطولة غدا السبت 18 نوفمبر 2017 في ملعب أنفيلد. ولكن المهاجم ساديو ماني سيخضع لاختبار أخير.

وقال كلوب في مؤتمر صحفي اليوم الجمعة 17 نوفمبر 2017: "تدرب آدم منذ ثلاثة أو أربعة أيام ومن الرائع عودته فهو لم يفقد أي شيء من مهاراته".

وأضاف كلوب: "تدرب جيدا لكن في الأسابيع المقبلة سنخوض مباريات كل ثلاثة أيام ونحتاج إليه لذا لا نتعجل مشاركته رغم أن من يعرف آدم جيدا يدرك مدى جاهزيته لدخول تشكيلة الفريق".

وتفاقمت إصابة ماني بعضلات الفخذ الخلفية خلال وجوده مع منتخب السنغال لكن ربما يكون جاهزا لمواجهة ساوثامبتون صاحب المركز 13 وكذلك هندرسون.

واضاف المدرب الألماني: "من المفترض أن هندرسون في حالة جيدة واستغل فترة التوقف للتعافي من بعض الأشياء وسيكون ضمن التشكيلة أما بشأن ماني سننتظر تقييم حالته".

ويطمح كلوب للاستفادة من لالانا الذي سيخدم أسلوب مدربه في الضغط.

وواصل كلوب: "إنه لاعب مهم جدا وما يفعله مختلف تماما عن بقية اللاعبين ويجيد الضغط. نود عودة اللاعبين في أسرع وقت وسنلجأ إليه لكن بالطبع لن يشارك في 90 دقيقة. هذه ليست فكرة جيدة".