الترجي الرياضي: اليعقوبي أساسي.. شمام يعود إلى مركزه.. والجريدي يقصي بن شريفية


الخميس 13 سبتمبر 2018 - 18:58

ينهي الترجي الرياضي يوم غد الجمعة 14 سبتمبر تحضيراته لاستضافة النجم الرياضي

الساحلي في إطار ذهاب الدور ربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا.
ويعمل المدرب خالد بن يحيى بمعية إطاره الفني على ضبط آخر الاستعدادات لاستقبال فريق جوهرة الساحل حيث يأمل أنصار الأحمر والأصفر في تأمين بطاقة التأهل منذ مباراة الذهاب.
وبحسب متابعة "نسمة سبور" لتحضيرات نادي باب سويقة فإن الإطار الفني للترجي الرياضي قرر القيام بعديد التغييرات صلب التشكيلة الأساسية بغاية مفاجأة النجم الساحلي.
أولى التغييرات ستشمل حراسة المرمى حيث سيأخذ رامي الجريدي مكانه كأساسي عوضا عن معز بن شريفية الذي يواجه عاصفة انتقادات منذ فترة طويلة قبل أن ترتفع حدتها عقب الانسحاب من الدور للكأس العربية أمام الاتحاد السكندري.
وفي الخط الخلفي ينتظر أن يعود خليل شمام ليظهر في الرواق كظهير أيسر عوضا عن زميله حسين الربيع الذي لم ينجح في فرض نفسه رغم الفرص المتعددة التي منحت له.
مباراة رادس ستكون الأولى أيضا لمحمد علي اليعقوبي العائد إلى الترجي الرياضي هذه الصائفة حيث ينتظر أن يكون أساسيا في محور دفاع الترجي الرياضي.
ثلاثة تغييرات من الأكيد أنها ليست الأخيرة في حسابات خالد بن يحيى الذي يفاضل بين أكثر من عنصر من أجل الاختيار بينهم قبل الانتهاء إلى التشكيلة الأساسية التي ستحسم بشكل كبير عقب حصة اليوم.