سامي العكريمي: نبيل معلول ووديع الجريء قاما بـ''استبلاه'' الشعب التونسي


الخميس 13 سبتمبر 2018 - 11:33

قال الاعلامي سامي العكريمي في حوار مع ''آخر خبر'' بأن المدرب الوطني السابق نبيل معلول ورئيس الجامعة وديع الجريء قاما بحبك مسرحية انتقل بموجبها معلول نحو الدحيل القطري، والحال أنه متفق مع مسؤولي النادي منذ شهرين قبل انطلاق كأس العالم بعلم من رئيس الجامعة وديع الجريء. 
 


وأضاف العكريمي بأن الجريء على علمه بالمفاوضات بين معلول ونادي الدحيل فإنه واصل مغالطة الشارع الرياضي بتأكيد بقاء معلول إلا في صورة وجود عرض خارجي. 

كما أوضح العكريمي بأن الاشكالية ليست في انتقال معلول أو بقائه بل في ''استغفال'' الشعب التونسي والحديث عن صلاة الاستخارة عندما سئل عن بقائه من عدمه مع المنتخب اثر مباراة بنما.
مشددا على أن الجريء يستعين بمن أسماهم ''أشباه الصحفيين'' و''الدخلاء'' على المهنة لتبييض صورته، وأن الحملات التي شنها الجريء ضد العكريمي قبل وأثناء كأس العالم خفتت تماما بعد انتهاء المسابقة العالمية. 
العكريمي اعتبر أيضا أن معلول ليس مدربا كبيرا وأنه تسبب له في الجحيم عندما انتقل للعمل في الإمارات العربية المتحدة مطلع الألفية كما تسبب في طرد العاملين هناك أمثال ظفر الله المؤذن وخالد حسني وفق صحفي جريدة لابراس سابقا.