الرابطة الأولى: شبيبة القيروان لمواصلة السلسلة الإيجابية والنجم لمحو الخيبة الإفريقية


الجمعة 17 نوفمبر 2017 - 13:16

يلتقي فريق شبيبة القيروان اليوم الجمعة 17 نوفمبر 2017 ضيفه النجم الرياضي الساحلي انطلاقا من الساعة الثانية ظهرا على أرضية ملعب حمدة العواني في إطار الجولة العاشرة من مرحلة الذهاب للرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم.

ويدخل أبناء المدرب جلال القادري المباراة بهدف تحقيق ثلاث نقاط إضافية بعد الفوز الأخير ضد أولمبيك مدنين ومواصلة التقدم في الترتيب بعد جمعه لتسع نقاط من ثلاثة انتصارات مقابل ست هزائم منذ بداية الموسم.

وتشهد تشكيلة شبيبة القيروان في لقاء اليوم سليم باشا وهيثم العيوني بسبب الإصابة، فيما سيتغيب محمد أمين العويشي بسبب عقوبة الورقة الحمراء التي تحصل عليها في مباراة فريقه مع أولمبيك مدنين في الجولة الثامنة للبطولة.

من جهته سيعمل المدرب الفرنسي هيبار فيلود على تحقيق نتيجة إيجابية تمحو خيبة دوري أبطال إفريقيا خاصة بعد كسبه ثقة رئيس النادي رضا شرف الدين وتعزيز الإطار الفني بالحارس الدولي السابق علي بومنيجل.

هذا ومن المنتظر أن يعول فيلود على التشكيلة المثالية للنجم بعد دعوة أبرز اللاعبين الذين شاركوا مع المنتخب التونسي من أجل تحقيق نتيجة إيجابية وتعزيز مركزه في صدارة الترتيب بعد جمعه 12 نقطة من أربع مباريات في انتظار استكمال بقية مبارياته المؤجلة.

وستكون مواجهة اليوم الـ67 بين الفريقين في إطار البطولة التونسية حيث حقق النجم الانتصار في 42 مناسبة وفازت الشبيبة في 13 مباراة وانتهت 12 مقابلة بالتعادل.

وسجّل هجوم الشبيبة القيروانية 57 هدفا وكان النصيب الأكبر للنجم الساحلي بـ113 هدف.